الذكاء الاصطناعي من Adobe في الأخبار.

قريبًا في Premiere Pro: ميزات ذكاء اصطناعي تأسيسي جديدة.

أبريل 2024

قراءة القصة

تعمل Adobe على تحويل تجارب PDF من خلال توفر Acrobat AI Assistant العام.

أبريل 2024

قراءة القصة

Firefly أولاً: تعزيز التجربة وطرح الأفكار والاستكشاف للمصممين من كل المستويات.

مارس 2024

قراءة القصة

نضع إمكانات الذكاء الاصطناعي الخارقة بين يدي الجميع.

اطرح أفكارًا إبداعية غير محدودة خلال ثوانٍ.

بدءًا من الصور الجديدة الرائعة حتى القوالب المتسقة مع العلامة التجارية، يمكنك إنشاء خيارات واسعة مرتفعة الجودة تلائم أو مشروع مرئي. جرِّب الميزات الرائعة مثل Generative Fill (الملء التأسيسي) في Adobe Firefly لإضافة العناصر وإزالتها من صورك على الفور مستعينًا ببضع كلمات.

استكشاف Firefly

jaguar drinking from pond
image showing 42.81% lift and 1,203 unique outbound clicks/profiles

تمتع بتوفير تجارب مخصصة على نطاق واسع.

حوِّل العملاء المعتادين إلى أكبر معجبيك. باستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في Adobe Experience Cloud، يمكنك تحويل بياناتك إلى رؤى قابلة للتنفيذ وإنشاء محتوى مخصص وأتمتة مهام سير العمل بهدف تصميم تجارب رقمية خالدة.

استعراض Experience Cloud

اطرح سؤالاً على مستند PDF. واحصل على إجابة فورية.

باستخدام AI Assistant (مساعد الذكاء الاصطناعي) في Adobe Acrobat، يمكنك طرح أسئلة على مستندك والحصول على إجابات فورية مرتبطة بالمصادر الواردة في مستندك. تعمل الملخصات التأسيسية التي تتوفر بنقرة واحدة على عرض النقاط الأساسية تلقائيًا لمساعدتك على التنقل والحصول على المعلومات الهامة بسرعة.

استكشاف AI Assistant (مساعد الذكاء الاصطناعي)

AI Assistant in Acrobat

كيفية تصميم Adobe للذكاء الاصطناعي.

تم دمج الذكاء الاصطناعي في كل أعمالنا على مدار عِقد من الزمان. ومع تحديد الحقبة الجديدة من الذكاء الاصطناعي، نُبرز المعايير التي تعزز الإنتاجية وتدعم التطوير المسؤول وتتيح لأي شخص استخدام أدواتنا كجزء من سير عمله اليومي.

colorful space image

مصمم لإطلاق العنان لقدراتك.

تم تصميم الذكاء الاصطناعي في Adobe بهدف تحسين ما يتمتع به المستخدمون من إبداع وذكاء وإبداع، مما يمنح الأشخاص إمكانية العمل بوتيرة أسرع والتركيز على المهام الهامة وتحقيق المزيد.

AI generated shoe image in a subway station

مدمج بسلاسة في مهام سير عملك.

في Adobe، يتم دمج الذكاء الاصطناعي في أدواتنا لتحقيق التكامل السلس في مهام سير العمل التي يستخدمها بالفعل العملاء. فميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة التي نقدمها تدعم الإبداع وتسمح بإنتاجية أكبر وتوفر الإمكانية والدقة التي يتوقعها العملاء من Adobe.