+

تبدأ قصة الفيديو على الشبكات الاجتماعية الآن.

تمتع بتحرير مقاطع الفيديو لأي منصة وفي أي وقت.

بفضل Adobe Premiere Pro وRush، سيتوفر لديك كل ما تحتاجه لتصميم مقاطع فيديو لا يمكن إغفالها من سطح المكتب أو الهاتف الجوال. تمتع بمشاركة أفكارك الإبداعية وانشر الإلهام عبر مجتمعك - على TikTok أو Instagram أو YouTube، أو أي منصة أخرى.

انتقل إلى ما وراء الكواليس في مقاطع الفيديو الاجتماعية التي ينشرها @ ayabarqawi.

193K متابع

"لقد عملت على إنشاء محتوى رقمي لسنوات حتى الآن وكان Adobe Premiere دائمًا ما أذهب إليه عندما يتعلق الأمر بتعديل الفيديو. من الأدوات الأساسية إلى الرسوم المتحركة ، كل ذلك موجود في مكان واحد وهذا يجعل العملية برمتها أسهل. "

اطلع على الأدوات التي يلجأ إلى استخدامها منشؤوا المحتوى.

عبر عن أسلوبك الفريد وأضفِ الطابع الاحترافي على كل جزء من مقاطع الفيديو باستخدام خِدع التحرير البسيطة هذه. استخدم الإعدادات المسبقة والقوالب والأدوات السهلة الخاضعة للذكاء الاصطناعي بهدف تحسين الألوان والصوت تلقائيًا، وكذلك إضافة عناوين متحركة وتحولات، هذا بالإضافة إلى إجراء عمليات تحرير سحرية تتيح لك جذب انتباه جمهورك.

أداة MASKING PEN (قلم القناع)

اربط بين المقاطع مثل @explore_create_capture.

111K متابع

صمم تحولات ديناميكية باستخدام الأقنعة المتحركة. بادر بإضافة إطارات أساسية للتنقل بسلاسة من مقطع لآخر لتصميم تأثير تكرار لا نهائي على الشبكات الاجتماعية.

لوحة LUMETRI COLOR

انضم إلىletwins__ والعب بالألوان.

282K متابع

اجعل مقاطع الفيديو الاجتماعية الخاصة بك جريئة ومشرقة باستخدام أدوات الألوان البديهية من Premiere Pro. استخدم Curves لتغيير الظلال وتبديل ملابسك بسهولة.

قوالب الرسومات المتحركة المخصصة

أضِف العناوين المتحركة. تابع @benjaminortega.

351K متابع

اضبط مستوى حيوية مقاطع الفيديو من البداية. اختر ما يناسبك من ضمن مجموعة ضخمة من العناوين والرسومات المتحركة القابلة للتخصيص.

أداة RAZOR

صمم أشكالاً مخللة مثل @irinahp و@me_and_mango.

409K متابع و143K متابع

تمتع بإتقان حيل التحرير مثل تأثير التخلخل وتصميم عروض أعمال الفيديو. تمتع بقطع مشهدك بدقة باستخدام أداة Razor وشاهد أعمالك اليدوية مكررة.

حرّر عملك أثناء تنقّلك. شاركه من أي مكان.

بالإضافة إلى أنه مناسب لمصوري مقاطع الفيديو، فإن اشتراك Premiere Pro يتوفر مزودًا بتطبيق الهاتف الجوال Premiere Rush. انتقل من سطح المكتب إلى الهاتف الذكي بسلاسة وانشر مقاطع الفيديو بوتيرة أسرع.

 

  • تمتع بالتحرير من هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي أو جهاز سطح المكتب.
  • تمتع بالعمل باستخدام ميزات ذكاء اصطناعي قوية وإعدادات مسبقة وقوالب.
  • شارك على الشبكات الاجتماعية، على الفور

حرّر عملك أثناء تنقّلك. شاركه من أي مكان.

بالإضافة إلى أنه مناسب لمصوري مقاطع الفيديو، فإن اشتراك Premiere Pro يتوفر مزودًا بتطبيق الهاتف الجوال Premiere Rush. انتقل من سطح المكتب إلى الهاتف الذكي بسلاسة وانشر مقاطع الفيديو بوتيرة أسرع.

 

  • تمتع بالتحرير من هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي أو جهاز سطح المكتب.
  • تمتع بالعمل باستخدام ميزات ذكاء اصطناعي قوية وإعدادات مسبقة وقوالب.
  • شارك على الشبكات الاجتماعية، على الفور

تمتع بالإسراع من وتيرة عمليات التحرير.

حقق أقصى استفادة من التشغيل التلقائي ومشاركة قصصك في وقت أقرب. باستخدام الأدوات السهلة الخاضعة للذكاء الاصطناعي في Premiere Pro، ستتمتع بحرية إنتاج أفكار أصلية أكثر.

الحديث إلى نص

أضِف الترجمة بسرعة فائقة.

تمتع بإنشاء الترجمات والتسميات التوضيحية تلقائيًا لمقاطع الفيديو لديك. تمتع بتحسين إمكانية الوصول وتعزيز التفاعل من خلال ميزة الحديث إلى نص المتوفرة في Premiere Pro.

تغيير الإطار التلقائي

تمتع بتغيير الحجم ليلائم أي قناة اجتماعية.

تمتع بإعداد مقاطع الفيديو لديك لتناسب مختلف قنوات الشبكات الاجتماعية تلقائيًا. ستعمل أداة Auto-Reframe (تغيير الإطار التلقائي) على الحفاظ على كل المكونات الهامة ضمن إطار التركيز. 

WARP STABILIZER

تثبيت اهتزاز الكاميرا.

أنقذ مشهدك المتذبذب باستخدام تأثير ‘Warp Stabilizer’. تمتع بجعل المشهد أكثر ثباتًا وقابلية للمشاهدة بخطوات بسيطة قليلة.

كيفية الحصول على Premiere Pro.

هناك بعض الطرق للحصول على كل أدوات تحرير الفيديو هذه. ألق نظرة على الخيارات المتوفرة بين يديك إذا لم تستطع اتخاذ القرار، وتذكر أنه يمكنك تجربته قبل الاشتراك.

التطبيق المفرد من Premiere Pro

7 أيام مجانًا، ثم SR 90.48/الشهر

يتضمن Premiere Rush و100 جيجابايت من التخزين السحابي وAdobe Fonts وAdobe Portfolio.

معرفة المزيد

 


كل التطبيقات من Creative Cloud

7 أيام مجانًا، ثم SR 228.85/الشهر

احصل على Premiere Pro وPremiere Rush وAfter Effects والمجموعة الكاملة من التطبيقات الإبداعية.

اعرف المزيد


الطلاب والمعلمون

7 أيام مجانًا، ثم SR 86.17/الشهر

تمتع بتوفير أكثر من 60% على المجموعة الكاملة من تطبيقات Creative Cloud - يتضمن Premiere Pro.

معرفة المزيد


تمتع بصقل مزيد من مهارات تحرير الفيديو باستخدام التدريبات داخل التطبيق.

المسار الداخلي لمصوري الفيديو على الشبكات الاجتماعية

يشاهد أغلب الأشخاص مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية دون تشغيل الصوت. أضِف الترجمة إلى مقطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية واستمتع بجذب فوري لما يساوي 80% من المستخدمين الذين يفضلون مشاهدة الفيديو المزود بالتسميات التوضيحية.

يتم تحميل مقاطع فيديو مدتها 500 ساعة على YouTube كل ساعة. بادر بتحرير مقاطع الفيديو لتشتمل على أفضل صوت وقيم إنتاج مرتفعة وصور مصغرة يمكن النقر فوقها - وتميز عن المنافسين.

ليس هناك مقاس واحد يناسب الجميع لـ Instagram. بين القصص وضمن المنشورات ستحتاج إلى تحرير مقاطع الفيديو بأبعاد وأطوال مختلفة لبلوغ جمهورك. يعتبر Instagram منصة التمرير المثالية، لذا فإن الثواني المعدودة التي يتم فيها فتح مقطعك يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا لتحقيق المشاركة الكاملة.

بادر بتعيين المشهد وإنشاء الوضع المناسب لمقطع الفيديو لديك باستخدام اللقطة التأسيسية المثالية. من خلال توضيح السياق المناسب من الإطار الأول، ستجذب انتباه جمهورك على الفور.

لمنح مقطع الفيديو اللون الأفضل، عليك التفكير في استخدام أجهزة مثل Datacolor Spyder أو X-Rite ColorMunki للتوصية بإعدادات المعايرة المثالية.

تمتع بترك بصمة فريدة على الشبكات الاجتماعية عبر البحث عن جمهورك ومنحهم تحديثات منتظمة للمحتوى، يوميًا. تمتع بنشر صوتك وأسلوبك الخاص واستثمر في الأدوات المناسبة لمجالك، وكذلك استخدامها لاستكشاف منصات وتنسيقات جديدة.