ما المقصود بـ Creative Cloud؟

يوفر لك Creative Cloud كل ما تحتاج إليه لتحويل أفضل أفكارك إلى أفضل أعمالك عبر أجهزة سطح المكتب والهاتف المحمول ومشاركتها مع العالم.

نظرة عامة على Adobe Creative Cloud
 

يتوفر عرضًا للجميع.

الأفراد
احصل على المجموعة الكاملة من التطبيقات الإبداعية والمزيد مقابل /الشهرUS$49.99
المصورون الفوتوغرافيين
يشمل Photoshop CC بالإضافة إلى Lightroom لسطح المكتب والهاتف المحمول والويب مقابل US$9.99/الشهر.
الطلاب والمعلمون
استهل العام الدراسي الجديد مع Creative Cloud بأسعار تبلغ 19.99 دولار في الشهر لا أكثر. يوازي ذلك تخفيضًا بنسبة 60%.
الشركات
تطبيقات إبداعية رائدة في المجال مع إدارة تراخيص بسيطة ونشر سهل. بدءًا من 29.99 US $ /الشهر للمستخدم.
المؤسسة
النشر المخصص وتوفير الإمدادات والدعم على مستوى المؤسسات.
المدارس والجامعات
ترخيص مرن ونشر سطح المكتب يبدأ من 14.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر.
الجهات الحكومية
تقنية صناعة قياسية. دعم المؤسسة. عمليات نشر آمنة.

انتقل من صفحة فارغة إلى التميز.

يوفر لك Creative Cloud المجموعة الكاملة من تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول من Adobe، من الأساسيات مثل Photoshop وحتى الأدوات الجديدة الإبداعية مثل Adobe XD. تحصل أيضًا على قوالب مضمنة للبدء بسرعة في تصميماتك وبرامج تعليمية تفصيلية لمساعدتك في البدء بسرعة وشحذ مهاراتك. عالمك الإبداعي بالكامل، في مكان واحد.
 
  • أفضل تطبيقات سطح المكتب الإبداعية في العالم
    "Pure" بواسطة بيتينا جوبير
  • أيقونات سطح المكتب.

    تمتع بتصميم أي شيء تتخيله مع أفضل تطبيقات سطح المكتب الإبداعية في العالم. تحرير الصور والفيديو. تمتع بتصميم الرسومات والمنشورات. تمتع بتصميم مواقع الويب وتصميمات UX والرسوم المتحركة. تيسر قوالب Photoshop وIllustrator البدء الفوري. كما توفر لك التحديثات بنقرة واحدة أحدث ابتكاراتنا والميزات الجديدة بمجرد توفرها.

 
 
  • تطبيقات الهاتف المحمول من Adobe
    _moon
  • ضع فكرة واعمل على تنفيذها.

    مع تطبيقات الهاتف المحمول من Adobe يمكنك العمل في أي مكان يأتيك الإلهام. الرسم الأولي والرسم. تمتع بتحرير الصور. أنشئ تخطيطات. تصوير مقاطع الفيديو. كل شيء متصل، وذلك لتتمكن من بدء مشروع على هاتفك، ثم تعمل على تنقيحه على جهازك اللوحي وإنهائه على سطح المكتب.

 
  • ابدأ من مخزون stock. وليس من البداية.

    يوفر لك Adobe Stock ملايين الصور والرسومات ومقاطع الفيديو والأصول ثلاثية الأبعاد، كما تم تضمين مجموعة Premium المتميزة في تطبيقاتك المفضلة. مع قوالب الويب والطباعة والهاتف المحمول والمزيد، يمكنك تخطي الإعداد والانتقال مباشرة إلى تصميماتك.

  • Adobe Stock
 
  • Creative Cloud Libraries
    أندريه بريس
  • كل أصولك الإبداعية. في متناول يديك دائمًا.

    مع Creative Cloud Libraries تتوفر لديك إمكانية الوصول السريع إلى الخطوط والألوان والرسومات وصور Adobe Stock والأصول الإبداعية الأخرى التي تستخدمها كثيرًا. تظل كل أصولك حديثة عبر أجهزة سطح المكتب والهاتف المحمول. يمكنك حتى مشاركة المكتبات مع أعضاء الفريق للحفاظ على اتساق تصميماتك واتساق الجميع في نفس الصفحة.

 
  • احصل على الإلهام. حتى يتم اكتشافك.

    استعرض أحدث أعمال أفضل المصممين والفناني من جميع أرجاء العالم على Behance، أكبر مجتمع إبداعي في العالم. اعرض أعمالك عبر إنشاء موقع ويب Adobe Portfolio. كلا الخدمتين مجانيتين مع عضوية Creative Cloud.

  • Behance وAdobe Portfolio

Make it. Creative Cloud.

ابق على اطلاع بآخر الأخبار والرؤى على مدونتنا.
  • Live Stream Series | Make Good Videos GREAT with Motion Graphics

    Jason Levine launches the first of three, 3-week interactive live stream series to show how to take your video creation skills to the next level. First up: Motion Graphics – starting on October 27, 2017.

    Read More
  • Taking UX Beyond The Screen: Local Projects’ Elvira Barriga on Multidisciplinary Design

    At Adobe MAX, Elvira will be sharing her experiences working as a multi-disciplinary designer in her talk, Storytelling at The Intersection of Architecture, Design, and Technology. We asked her for a sneak peek, and asked her to share tips for taking UX way beyond the screen.

    Read More
  • Unlimited Creativity: Explore The Power of NVIDIA GPUS at Adobe MAX

      ENTER TO WIN A VR-READY NVIDIA QUADRO P4000 OR NVIDIA SHIELD TV By Michael Steele Creative pros test the limits of the imagination. To enable this, and bring new productions to life, they need the fastest, most responsive tools at their fingertips. They need an NVIDIA GPU. At Adobe MAX, which runs through October […]

    Read More

 

السبب في الشراء عبر الإنترنت

 

أمان معلوماتك


أمان معلوماتك

 

كل المبيعات عبر الإنترنت يتم تأمينها باستخدام تقنية SSL، وهي أكثر تقنيات التشفير أمانًا متوفرة حاليًا للمعاملات الإلكترونية.

ضمان استرداد الأموال خلال 14 يومًا


ضمان استرداد الأموال خلال 14 يومًا

 

هل غيرت رأيك؟ يمكنك إلغاء طلبك خلال 14 يومًا من الشراء وستحصل على استرداد كامل للأموال. لا يتم طرح أية أسئلة. 

لا توجد تكاليف مخفية


لا توجد تكاليف مخفية

 

ما تراه هو ما ستحصل عليه. يتم تسليم منتجات Creative Cloud إلكترونيًا، وبهذا تتم بدون شحن. وتتضمن كل الأسعار الضرائب.

مناسب على مدار 24 ساعة


مناسب على مدار 24 ساعة

 

تمتع بالبحث عن منتجاتك ومقارنتها وشرائها من منزلك المريح، وقما يناسبك هذا. لا توجد ساعات عمل للمتجر. لا يوجد ضغط المبيعات. 

  1. ما يدخل ضمن عضوية Creative Cloud؟ ما يدخل ضمن عضوية Creative Cloud؟

    وفقًا لنوع الخطة التي تختارها، تتضمن عضويتك الوصول لواحد أو أكثر من تطبيقات Adobe creative لأجهزة الكمبيوتر، مع تحديثات مستمرة، وترقيات عندما تكون متاحة، وإمكانيات لمساحة تخزينية عبر الإنترنت، ومزامنة ملفات، والمزيد. تفضل بزيارة صفحة نظرة عامة على Creative Cloudلمعرفة المزيد.

  2. هل أحتاج الاتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات سطح المكتب؟ هل أحتاج الاتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات سطح المكتب؟

    لا يطلب منك ذلك، حيث يتم تثبيت تطبيقات سطح المكتب في Creative Cloud، مثل Photoshop وIllustrator مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك لا تحتاج إلى الاتصال الدائم بالإنترنت لاستخدامها.

    يتطلب الاتصال بالإنترنت أول مرة عند تثبيت وترخيص تطبيقاتك، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات في وضع دون الاتصال بالإنترنت من خلال ترخيص برنامج صالح. ستحاول تطبيقات سطح المكتب التحقق من صحة تراخيص برامجك كل 30 يومًا.

    ويمكن للمشتركين بالعضوية السنوية استخدام التطبيقات حتى 99 يومًا في وضع "دون اتصال. للعضوية الشهرية - يمكن استخدام البرامج حتى 30 يومًا في الوضع "غير متصل".

  3. هل يُطلب مني تخزين ملفاتي في السحابة؟ هل يُطلب مني تخزين ملفاتي في السحابة؟

    لا، ستظل ملفاتك في محرك القرص الثابت المحلي. كما يمكنك اختيار الاستفادة من قدرة مزامنة الملفات المحلية مع المساحة التخزينية في Creative Cloud. حتى وإن اخترت مزامنة ملفاتك على Creative Cloud، ستحتفظ بنسخة محلية من ملفاتك.

  4. هل يمكن استخدام البرنامج الذي يتم تنزيله من Creative Cloud على أجهزة كمبيوتر متعددة؟ هل يمكن استخدام البرنامج الذي يتم تنزيله من Creative Cloud على أجهزة كمبيوتر متعددة؟

    نعم، يمكنك تثبيت تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud وتنشيطها على جهازين بغض النظر عن نظام التشغيل، كي تُستخدم من قِبل الفرد المرتبط من خلال عضوية. راجع صفحة اتفاقات ترخيص المنتجاتلمزيد من المعلومات.

  5. ماذا يحدث لملفاتي داخل السحابة إذا قمت بإلغاء أو تخفيض عضويتي؟ ماذا يحدث لملفاتي داخل السحابة إذا قمت بإلغاء أو تخفيض عضويتي؟

    تظهر ملفات CC مخزّنة في جهاز الكمبيوتر إضافة إلى خوادم CC. إذا ألغيت عضويتك المدفوعة أو خفضتها، فسيظل بإمكانك الوصول لكل الملفات في مجلد Creative Cloud على الكمبيوتر وعبر موقع Creative Cloud الإلكتروني.

    سيتم تخفيض حسابك إلى عضوية مجانية تتضمن 2 غيغا بايت حجم المساحة التخزينية. إذا كنت تستخدم مساحة تخزينية تزيد عن 2 غيغا بايت، فلن يصبح بإمكانك مزامنة الملفات حتى ينخفض حجم مساحة القرص عبر الإنترنت المستخدم لحسابك عن الحجم المخصص.

    إذا تجاوزت الحصة النسبية، فسيصبح لديك 90 يومًا لخفض استخدامك عبر الإنترنت أو قد تفقد الوصول لبعض ملفاتك أو كلها عبر موقع Creative Cloud على الويب، ومع ذلك لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالملفات على جهازك.

  6. هل يمكن أن اشتري عضوية تطبيق كمبيوتر مفرد، مثل Photoshop مثلاً؟ هل يمكن أن اشتري عضوية تطبيق كمبيوتر مفرد، مثل Photoshop مثلاً؟

    نعم، فنحن نقدم عضوية تطبيق مفرد لمعظم منتجاتنا. تتيح لك هذه الخطة الوصول لتطبيق سطح المكتب من اختيارك، إضافة إلى التحديثات والترقيات فور إصدارها، و20 غيغا بايت حجم المساحة التخزينية عبر الإنترنت، ومحفظة ملفات مخصصة عبر الإنترنت على عنوانURL الخاص بك عبر Behance ProSite، فضلاً عن التكامل مع Behance. كما يمكنك الوصول لتطبيق سطح المكتب في Creative Cloud الجديد حتى تتمكن من متابعة عملك الإبداعي من خلال تدفق نشاط مفرد، والقدرة على مزامنة إعداداتك، والخطوط، والألوان (في التطبيقات المحددة، وغيرها سيأتي قريبًا).

    تعرف على المزيد على صفحة خطط Creative Cloud.

  7. هل يمكن أن أسدد دفعة عضوية Creative Cloud مقدمًا؟ هل يمكن أن أسدد دفعة عضوية Creative Cloud مقدمًا؟

    نعم، يمكنك الدفع مقدمًا لعام لعضوية مفردة لـ Creative Cloud كاملة أو نسخة الطالب أو المدرس بشرائها من Adobe.com. فهذا يعطيك السعر ذاته، مثل شراء خطة سنوية، ولكنك تدفع مقدمًا وليس شهريًا. سيتم الخصم من بطاقتك الائتمانية لكل سنة لاحقة في تاريخ تجديد العضوية. لا يمكنك الدفع مقدمًا لعضوية الفرق لـ Creative Cloud.

    كما يمكنك الدفع مقدمًا لعضوية عام عندما تشتري من تاجر تجزئة أو تاجر تجزئة إلكترونية. فهذا يعطيك السعر ذاته، مثل شراء خطة سنوية مباشرةً من Adobe، ولكنك تدفع مقدمًا وليس شهريًا.

  8. في أي البلدان يمكن أن اشتري عضوية Creative Cloud؟ في أي البلدان يمكن أن اشتري عضوية Creative Cloud؟

    استعرض أحدث قائمة بالدولالمتوفر بها Creative Cloud للأفراد والفرق والشركات الصغيرة.