حان وقت المسؤولين.

مرحبًا بك في Adobe Creative Cloud للفِرق. انتقل بسرعة إلى Admin Console لإضافة التراخيص وتعيينها وإدارة تخزين الفريق والحصول على الدعم والمزيد.

بدء استخدام Admin Console.

إدارة التراخيص

تمتع بشراء تراخيصك ونشرها وإدارتها من مكان واحد يقدم عرضًا عبر لوحة معلومات لكل أعضاء الفريق والخطط. تم تصميمه للمؤسسات من نفس هيكل مؤسستك وحجمها.

تتبع التخزين

استخدم علامة التبويب Storage (التخزين) الجديدة في Admin Console لمعرفة مقدار التخزين السحابي الذي يستخدمه كل شخص، وأضِف مزيدًا من التخزين حسب الحاجة. 

استعادة الأصول

استمتع براحة البال مع الحفاظ على الأصول الأصول الإبداعية وCreative Cloud Libraries دائمًا داخل الشركة، حتى مع تغير الأشخاص والمشروعات.

دعم متقدم

احصل على دعم طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع من داخل Admin Console مباشرةً، وساعد فريقك على صقل مهاراته من خلال جلسات الخبراء المباشرة، وشارك الملاحظات بهدف تحسين تجربة Creative Cloud. 

الفوترة

اجمع كل خطط ضمن عقد واحد بهدف تبسيط الفوترة وإمكانية توقع الميزانية بشكل أفضل.

"قلل الترخيص المركزي في Adobe Creative Cloud للفِرق وقت فريق تكنولوجيا المعلومات المستغرق في إدارة التراخيص بمقدار النصف."

"قلل الترخيص المركزي في Adobe Creative Cloud للفِرق وقت فريق تكنولوجيا المعلومات المستغرق في إدارة التراخيص بمقدار النصف."

— ديريك تشين، رئيس قسم تسويق الكمبيوتر المحمول وتسويقه، MSI

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

تطبيق مفرد

US$ 33,99/الشهر لكل ترخيص

اختر تطبيق Acrobat واحدًا مثل Photoshop أو Illustrator أو InDesign أو Premiere Pro أو Acrobat Pro DC.

كل التطبيقات

US$ 79,99/الشهر لكل ترخيص

احصل على أكثر من 20 تطبيقًا لسطح المكتب والهاتف المحمول، بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign وPremiere Pro وAcrobat Pro DC.

أفضل قيمة

اتصل بالرقم +44 203 0277 764 أو اطلب استشارة

هل تحتاج إلى خطة تشمل أصول stock غير محدودة؟ شاهد الإصدار Pro من Creative Cloud للشركات

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ شاهد Creative Cloud للمؤسسات