أضف لمحة أكثر إبداعية إلى أي شيء مع Creative Cloud.

بفضل Creative Cloud، سيتوفر لديك كل تطبيق من تطبيقات Adobe للتصصميم والصور الفوتوغرافية والفيديو والويب. ولن يوقفك شيء عن نشر أفكارك.

تمتع بتوفير أكثر من 60% على Creative Cloud. في الوقت المناسب للعودة إلى المدارس.

اختر الخطة المناسبة لك.

 

خصم للطلاب والمعلمين

تطبيقات مميزة

 

Creative Cloud للتصوير الفوتوغرافي

تتضمن Photoshop وLightroom.

/الشهر

شراء الآن

 

كل التطبيقات من Creative Cloud

أكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign.

US$49.99/الشهر

شراء الآن

كل التطبيقات من Creative Cloud

أكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign. وفِّر أكثر من 60%.

تحقق من الأهلية

/الشهر

شراء الآن

  • Photoshop
    تحرير الصور وتركيبها
  • Lightroom
    معالجة الصور الرقمية وتحريرها
  • Spark مزود بميزات متميزة
    تمتع بإنشاء رسومات وصفحات ويب وقصص فيديو مخصصة لعلامة تجارية خلال دقائق
  • Premiere Rush
    جديد - تمتع بإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر الإنترنت من أي مكان
  • Adobe XD
    تمتع بتصميم UX للويب والهاتف المحمول وكذلك إنشاء النموذج الأولي
  • Illustrator
    رسوم متجهة وتوضيحات
  • InDesign
    تصميم صفحات وتخطيط
  • Premiere Pro
    إنتاج الفيديو وتحريره
  • Acrobat Pro
    إنشاء مستندات ونماذج PDF وتحريرها ووضع توقيعك عليها

ارجع إلى المدرسة مع خصم 60% على Creative Cloud.

احصل على كل أحدث التطبيقات لعرض أفكارك، بما في ذلك Adobe Photoshop وIllustrator وInDesign و20 تطبيقًا آخر. لا يدفع الطلاب والمعلمون سوى 19.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر في العام الأول و29.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر بعد هذا (السعر العادي 52.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر).
  • اطلع على ما يمكنك تحقيقه الآن.
  • اطلع على ما يمكنك
    تحقيقه الآن.

     

    انضم إلى MAKE IT — مكان الإلهام والتدريب والتعلم الذي لا توفره المدرسة. اطلع على ما يعكف عليه زملاؤك. اطلع على ما يعكف عليه المحترفون. حدد شيئًا لتنفذه بنفسك.

  • مشروعات فعلية.
    من طلاب فعليين.

    للحصول على إلهام أكثر، اطلع على هذا المعرض من الأعمال الإبداعية على Behance — موضع نشر المشروعات الإبداعية ليشاهدها العالم. مهما كان مستوى مهارتك، هناك ما يناسبك.

  • مشروعات فعلية. من طلاب فعليين.

معلومات هامة.

الكثير جدًا من التطبيقات. على الكثير جدًا من الأجهزة.
تحصل على أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا تعمل معًا عبر الأجهزة. ابدأ مشروعًا على هاتفك وتمتع بإنهائه على جهازك المحمول. تمتع بالوصول إلى الرسومات والخطوط المفضلة من أي تطبيق. وشارك عملك من أي مكان.
تعلم وفقًا لقدراتك الخاصة.
سواء أكنت مبتدئًا أم خبيرًا أم متوسط المستوى في استخدام Creative Cloud، ستعثر على آلاف البرامج التعليمية تناسب مستواك. هذا بالإضافة إلى قوالب مجانية لبدء العمل وأفكار مشروع لمساعدتك على متابعة العمل.
احصل على تحديثات وقتما تشاء.
ستتوفر لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى أحدث إصدارات التطبيقات، لكنك لست مجبرًا على الترقية. كما يمكنك العودة إلى الإصدارات القديمة من التطبيقات إذا أردت ذلك. قم بالتحديث وقتما تكون جاهزًا - الأمر يعود إليك.

اختر خطتك.

المستقبل بين يديك
  1. هل أحتاج الاتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات سطح المكتب؟ هل أحتاج الاتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات سطح المكتب؟

    لا يطلب منك ذلك، حيث يتم تثبيت تطبيقات سطح المكتب في Creative Cloud، مثل Photoshop وIllustrator مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك لا تحتاج إلى الاتصال الدائم بالإنترنت لاستخدامها.

    يتطلب الاتصال بالإنترنت أول مرة عند تثبيت وترخيص تطبيقاتك، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات في وضع دون الاتصال بالإنترنت من خلال ترخيص برنامج صالح. ستحاول تطبيقات سطح المكتب التحقق من صحة تراخيص برامجك كل 30 يومًا.

    يمكن لمشتركين بالعضوية السنوية استخدام التطبيقات حتى 99 يومًا في وضع "دون اتصال". للعضوية الشهرية - يمكن استخدام البرامج حتى 30 يومًا في الوضع "غير متصل".

  2. ماذا يحدث لملفاتي داخل السحابة إذا قمت بإلغاء أو تخفيض عضويتي؟ ماذا يحدث لملفاتي داخل السحابة إذا قمت بإلغاء أو تخفيض عضويتي؟

    يتم تخزين ملفاتك على Creative Cloud على سطح المكتب لديك وكذلك على خوادم Creative Cloud. إذا ألغيت عضويتك المدفوعة أو خفضتها، فسيظل بإمكانك الوصول لكل الملفات في مجلد Creative Cloud على الكمبيوتر وعبر موقع Creative Cloud الإلكتروني.

    سيتم تخفيض حسابك إلى عضوية مجانية تتضمن 2 غيغا بايت حجم المساحة التخزينية. إذا كنت تستخدم مساحة تخزينية تزيد عن 2 غيغابايت، فلن يصبح بإمكانك مزامنة أي ملفات جديدة إلى الشبكة حتى ينخفض حجم المساحة المتاحة عبر الإنترنت والمستخدمة في حسابك عن الحجم المخصص.

    إذا تجاوزت حد التخزين، فسيصبح لديك 90 يومًا لخفض استخدامك عبر الإنترنت أو قد تفقد حق الوصول لبعض ملفاتك المخزنة على خوادم Creative Cloud أو كلها.

  3. كعضو في Creative Cloud، هل أنا مطالب بتثبيت الترقية إلى تطبيقات سطح المكتب عندما تصبح متوفرة؟ كعضو في Creative Cloud، هل أنا مطالب بتثبيت الترقية إلى تطبيقات سطح المكتب عندما تصبح متوفرة؟

    لا، يمكنك الاستمرار في استخدام الإصدار الحالي من المنتج طالما لديك عضوية نشطة. تمتع بالمرونة في الاستخدام عند تثبيت إصدار جديد.

  4. كيف يشتري الطلاب والمعلمون Creative Cloud للاستخدام الشخصي على أجهزتهم الشخصية؟ كيف يشتري الطلاب والمعلمون Creative Cloud للاستخدام الشخصي على أجهزتهم الشخصية؟

    ويمكن لكلٍّ من الطلاب والمعلمين شراء Creative Cloud بسعر مخفّض. راجع صفحة خطط الطلاب والمعلمين.