باستخدام أدوات الفيديو المناسبة، لم تعد عمليات الإنتاج الضخمة مشكلة.

يتسم بالقوة الكافية لكبار هوليوود. متنوع بدرجة كافية لمبدعي Fortune 500. يوفر Adobe Creative Cloud للمؤسسات أدوات رائدة في المجال لتحرير الفيديو والصوت الرقمي، بالإضافة إلى ميزات وسير عمل رائع.

شاهد هوليوود تتحول جميعها إلى Adobe

زر التشغيل

جهز المسرح لتحقيق النجاح. للجميع.

 

يتضمن Creative Cloud للمؤسسات كل التطبيقات الإبداعية التي تعتمد عليها المؤسسات لإنتاج الفيديو. التقط وحرر وانشر باستخدام أدوات Adobe التي تعمل على أي نظام أساسي وعلى أي جهاز. نظرًا لربط التطبيقات ديناميكيًا، يتسم سير العمل الإبداعي بالسرعة والبساطة. وتمنح خدمات السحابة القوة لفريقك للتصميم والتعاون في أي مكان.

Premiere Pro

Premiere Pro

After Effects

After Effects

Audition

Audition

Character Animator

Character Animator

Premiere Rush

Premiere Rush

كل أدوات إنتاج الفيديو لتنفيذ العمل بالكامل.

امنح المحررين نظامًا أساسيًا قويًا.

امنح المحررين نظامًا أساسيًا قويًا.

بفضل إمكانات تصحيح الألوان وتصميم الرسوم المتحركة والرسومات المتحركة والتحرير، بالإضافة إلى مئات لوحات الجهات الخارجية المتكاملة، سيتوفر لديك ولدى فريقك كل ما تحتاج إليه لإنتاج بسرعة البرق. ابدأ باستخدام Adobe Premiere Pro وAfter Effects وAudition.

انطلق من الالتقاط وحتى المشاركة بكل بساطة.

اعرض على قنواتك تدفقًا رائعًا وثابتًا باستخدام Premiere Rush ، وهو التطبيق الجديد كلية لتصميم مقاطع الفيديو ومشاركته عبر الإنترنت. يتسم بسهولة الاستخدام والعمل عبر كل الأجهة وسيتحول وفقًا لطريقة تصميم فريقك للمحتوى.

انطلق من الالتقاط وحتى المشاركة بكل بساطة.
حافظ على التواصل بين فريق الفيديو.

Frame.io لـ Creative Cloud. الآن في Premiere Pro وAfter Effects.

أدوات مراجعة واعتماد فورية ومشاركة وسائط فائقة السرعة وعمليات نقل مباشرة من الكاميرا إلى السحابة و100 غيغابايت من التخزين وخمسة مشاريع في المرة الواحدة ومستخدمان وعدد غير محدود من المراجعين. اتصل بمسؤول المبيعات لمعرفة المزيد حول خطط Frame Enterprise المزودة بميزات متطورة للأمان والتخزين وتأسيس العلامة التجارية.

الذكاء الاصطناعي يصبح ذكيًا بالفعل.

أصبح Adobe Sensei، النظام الأساسي للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، الآن جزءًا من Premiere Pro وAfter Effects وتطبيقاتنا الإبداعية الأخرى. فهو يتناول العديد من المهام التي كانت تستغرق وقتًا كبيرًا وبهذا يتوفر لدى فِرقك إمكانية التركيز بدرجة أكبر على العمل الإبداعي.

حافظ على التواصل بين فريق الفيديو.
مهرجان صاندانس السينمائي

"أحب بنية Premiere Pro وسهولة استخدام الواجهة ومدى سهولة فهم الحاويات. الأدوات المضمنة رائعة أيضًا. يتم تصميم كل التأثيرات ثنائية الأبعاد باستخدام After Effects ويتسم سير العمل بين Premiere Pro وAfter Effects بالسهولة واليُسر.

 

جيمس يي، Gook، منتج، Gook(حائز على جائزة NEXT Audience بمهرجان صاندانس السينمائي لعام 2017)

زر التشغيل

 x
"بعد تقييم خيارات مختلفة واختبارها قررنا العمل باستخدام Adobe Premiere Pro وذلك لأن سير العمل كان سهلاً وبسيطًا لمحررينا."
أندرية شنايدر، رئيس الإنتاج، VICE Media, Inc.
X
“عملت Adobe على تطوير Premiere Pro من البداية للنهاية. أحب إمكانية التشغيل مع البرامج الأخرى مثل After Effects وإمكانية تنفيذ تراكبات سريعة."
تيم ميلر، المخرج، Deadpool
X
"يسمح لنا Adobe Creative Cloud للمؤسسات تحقيق المزيد عبر تدريب المستخدمين. يتوفر لدى مصممي الجرافيك الذين يستخدمون Illustrator الآن إمكانية الوصول إلى After Effects ويمكنهم التعامل مع الرسومات المتحركة، وذلك لتنفيذ العمل الذي تعذر عليهم مسبقًا."
إيريك هاردز، الاتصالات البصرية، Lockheed Martin Space Systems

أدوات الإنتاج. بالإضافة إلى الكثير من الملحقات.

مئات البرامج التعليمية. ملايين الأصول. وتحكم قابل للتخصيص. Creative Cloud للمؤسسات يتوفر أيضًا بميزات وخدمات إضافية تعمل على توجيه الرؤى والفعالية والأرباح.

الجديد في الفيديو والصوت.

الجديد في الفيديو والصوت. 

تعرف على طريقة دمج أحدث إصدار من Creative Cloud للمؤسسة للمميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والإسراع من سير عمل الرسوم المتحركة وغيرها.

معرفة المزيد

اشحذ مهاراتك.

اشحذ مهاراتك. 

مئات البرامج التعليمية التفصيلية لكل مستوى من مستويات الخبرة.

بدء العمل

بحث عن شريك.

بحث عن شريك. 

اكتشف شركاء مهرة يعملون باستخدام منتجات الصوت والفيديو الرقمي التي نقدمها.

بحث الآن

Creative Cloud للمؤسسات

مصمم للمبدعيين. مصمم للشركات.

برامج الشراء

برامج الشراء

 الدعم