وصول إلى الأصول ومشاركتها في أي مكان-

عبر سطح المكتب والأجهزة.

إنشاء ومشاركة الألوان أنماط الأحرف، وصور Adobe Stock والمزيد عبر تطبيقات Adobe المفضلة. تعطيك سمات التعاون الحديثة طرقًا أسهل لمتابعة الأصول المشاركة بما في ذلك أدلة الأساليب مباشرةً من مكتباتك. وتحديث المكتبات المشاركة تلقائيًا حتى يظل فريقك دائمًا في الصفحة ذاتها.
Creative Cloud Libraries
Creative Cloud Libraries أثناء العمل.
تمنحك المكتبات الخاصة والمشتركة وصولاً سريعًا للألوان، والفرش، والصور، والفيديوهات، والخطوط، وأنماط الأحرف، وغيرها من الأصول الإبداعية التي تكثر من استخدامها. متاحة داخل تطبيقات سطح المكتب والفيديوهات والويبم ل Adobe إضافة إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة وخدماتها.
وصول من كل مكان
وصول من كل مكان
تتوفر مكتباتك من داخل Adobe Photoshop وIllustrator وInDesign وPremiere Pro وAfter Effects وDreamweaver وAnimate وMuse وCreative Cloud Assets وتطبيقات الهاتف المحمول من مثل Adobe Comp CC وIllustrator Draw وPhotoshop Fix- حتى عند العمل بدون اتصال. بل ويمكن الوصول إليها حتى بدون الاتصال بالإنترنت.
Adobe Stock
تكامل Adobe Stock
استخدم البحث بالكلمات الرئيسية أو البحث البصري لحفظ الصور من Adobe Stock في مكتباتك بنقرة واحدة. يمنحك Adobe Stock 60 مليون صورة وفيديو ورسمة عالية الجودة، إضافة إلى القوالب التي يمكن تخصيصها إلى البدايات السريعة للمشروعات. ابدأ مع التحديدات ذات العلامة المائية لتجربتها في تركيباتك، ثم اشتر الإصدارات ذات الدقة المرتفعة من داخل مكتبتك مباشرةً.
الأصول المرتبطة
تحرير مرة واحدة، تحديث في كل مكان مع Linked Assets
يمكن الآن ربط الرسومات والألوان في Creative Cloud Libraries وبهذا فإنه عند إجراء تغيير، يتوفر لديك ولدى فريقك خيار تحديثه عبر أي مشروع يتم استخدامها فيه.
المكتبات المشاركة
مشاركة المكتبات مع فريقك الإبداعي
تسهل مشاركة المكتبة التعاون مع فريقك والحفاظ على الاتساق عبر مشروعاتك باستخدام أصول شائعة مثل الرسومات أو الألوان أو الحرف وأنماط الفقرات أو دلائل الأسلوب. تخصيص وصول للعرض فقط للتأكد من أن الأصول لم يتم حذفها أو الكتابة فوقها دون قصد ووصول للتحرير فقط للسماح للآخرين بإجراء التحديثات. ستظهر أي تحديثات تجريها في لوحة مكتبة فريقك.
الأصل المناسب، في كل مرة
الأصل المناسب، في كل مرة
أعد استخدام الأصول عبر مشروعات سطح المكتب والهاتف المحمول دون القلق حيال استخدام الإصدار الخطأ.
Creative Cloud Libraries
حفظ سهل في Creative Cloud Libraries
من الأيسر حفظ الأصول على تطبيقات أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة لـ Adobe. على سبيل المثال، يمكنك سحب أصل من Photoshop إلى مكتبتك لجعل العنصر قابل للاستخدام. يتم تحويل الملفات تلقائيًا إلى التنسيقات المناسبة للاستخدام في تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول.
ارفع مستوى مهاراتك وتعلم تقنيات جديدة باستخدام البرامج التعليمية المجانية التي نقدمها.اعرف المزيد ›
سير عمل المحمول للإنشاء أثناء التنقل.
سير عمل الهاتف المحمول: Brush
سير عمل الهاتف المحمول: Shape
سير عمل الهاتف المحمول: Color
حوّل إلهاماتك إلى أصول إبداعية مع تطبيقات الهاتف المحمول مثل Adobe Capture CC وComp CC وPhotoshop Mix وPhotoshop Fix وPhotoshop Sketch وIllustrator Draw. وبعد ذلك، قم بحفظها إلى Libraries ليتم استخدامها في تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول من Creative Cloud— على سبيل المثال، استخدم أحد الأصول في Capture كأساس لعمل فني جديد في Photoshop.

متصل بـ Creative Cloud.

تعمل Creative Cloud Libraries على توصيل تطبيقات سطح المكتب في Adobe بتطبيقات الهاتف المحمول وخدماته وذلك عبر قوة CreativeSync. الآن يمكنك أنت وفريقك الوصول إلى الأصول التي تحتاج إليها بسرعة، عندما تحتاج إليها.
يجمع Creative Cloud بين أفضل تطبيقات الإبداع المتوفرة لسطح المكتب والمحمول، بالإضافة إلى المزيد من الطرق المتصلة للإنشاء والمشاركة. اعرف المزيد ›
 
 
 
 
 
احصل على أصولك الإبداعية التي يمكن الاعتماد عليها أثناء التنقل.
احصل على Creative Cloud Libraries إلى جانب مجموعة تطبيقات Adobe الإبداعية مقابل سعر مخفض يصل إلى Loading.../الشهر.
 
تطبيقات وخدمات مرتبطة
تحرير الصور وتركيبها.
رسوم متجهة وتوضيحات.
تصميم الصفحة وتخطيطها للطباعة والنشر الرقمي.
مؤثرات بصرية ورسوم متحركة سينمائية.
التصميم للويب والهاتف المحمول.
تصميم مواقع ويب دون كتابة كود برمجي