Take it. Make it.

التقط اللحظة. ثم اجعلها ذكرة مع خطة التصوير الفوتوغرافي من Adobe Creative Cloud. تستخدم أدوات التصوير الفوتوغرافي الرائدة على مستوى العالم تقنية Adobe Photoshop لمساعدتك في تصميم صور لا مثيل لها يوميًا، وحيثما كنت، وبغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أم محترفًا. كل ما تحتاجه. بمكان واحد.

تصوير فوتوغرافي

ما المضمن في خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud؟

تطبيقات سطح المكتب

معالجة الصور الرقمية وتحريرها.
تحرير الصور وتركيبها.

تطبيقات الويب

تمتع بإنشاء الرسومات وصفحات الويب وقصص الفيديو خلال دقائق.

تطبيقات هاتف المحمول والخدمات

حرّر الصور ونظمها وشاركها في أي مكان.
تنقيح Photoshop للجميع.
تحرير صور محمول إبداعي.
تمتع بتصميم رسومات اجتماعية خلابة في دقائق.
تمتع بتحويل الكلمات والصور إلى صفحات ويب رائعة.
إنشاء قصص فيديو جذابة خلال دقائق.
مواقع ويب Portfolio أصبحت أسهل.
تحرير الفيديو أثناء التنقل.

قوة تحويل صورك الفوتوغرافية— في أي مكان.

لا تلتقط صورك المشهد بالطريقة التي تتذكرها. ولكن مع خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud، يتوفر لديك كل ما تحتاج إليه لعرض أفضل صورك، من تحريرات يومية إلى تحويلات كاملة. حسن صورك باستخدام Photoshop وLightroom على جهاز الكمبيوتر لديك أو الويب أو أي جهاز هاتف محمول. تمتع بقص الصور وجمعها على iPad باستخدام Photoshop Mix ونقح الصور وخزنها على iPad أو iPhone باستخدام Photoshop Fix الجديد. ومع البرامج التعليمية لكل مستوى مهارة، ستتعلم خدع جديدة- بسرعة.

جرب بحرية الألوان والتعرض والدرجة والتباين والمزيد في Lightroom على كل أجهزتك. في حالة تغيير رأيك، يكنك التراجع عن التحريرات إلى الصورة الأصلية بنقرة واحدة.

اطّلع على طريقة العمل ›

مدد حواف البانوراما المدمجة للحفاظ على مظهر الصورة وشكلها دون فقد تفاصيل هامة. يعمل Boundary Warp حتى إذا كانت البانوراما بحواف شفافة.

اطّلع على طريقة العمل ›

لا تترك العناصر المشتتة مثل خطوط الطاقة أو بقع ترابية تدمر لقطة رائعة. تمتع بإزالة عيوب الصورة بنقرات بسيطة. الآن تراها. الآن اختفت.

اطّلع على طريقة العمل ›

استخدم شريط منزلق بسيط في Lightroom لإزالة ضباب المناخ من الصور، أو إضافته لإنشاء تأثير فني.

اطّلع على طريقة العمل ›

 

سطح المكتب، الجهاز اللوحي، الهاتف المحمول

استمتع بالتقاط الصور أينما ذهبت. مُشغل بواسطة CreativeSync.

مع خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud، يمكنك إجراء تحرير أو تعليم جزء مفضل في مكان واحد ويتم تحديث التغييرات التي تجريها تلقائيًا في أي مكان آخر عبر تقنية Adobe CreativeSync. ابدأ بتحرير الصور أو تنظيمها على هاتفك الذكي، واستكمل من حيث انتهيت على iPad وأنهِ عملك على سطح المكتب.

أربع طرق سهلة للبدء باستخدام Lightroom:

 

 

تحكي صورك قصة. شارك قصتك.

من السهل عرض ما يهمك. استخدم خدمة Adobe Portfolio الجديدة لتصميم موقع ويب رائع وخاص يعرض صورك الفوتوغرافية على العالم. صمم الرسومات الاجتماعية وقصص الويب ومقاطع الفيديو المتحركة وشاركها بسرعة باستخدام Adobe Spark. وتمتع بمشاركة الصور في معارض ويب رائعة أو على مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

اعرف المزيد حول Adobe Portfolio ›

اعرف المزيد حول Adobe Spark ›

صور أنتركتيكا
 

الجديد في خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud.

يتوفر لديك دائمًا الوصول إلى الميزات الجديدة بمجرد إصدارها. إليك بعض الميزات الرئيسية الحديثة.

Boundary Warp و Guided Upright
مد الحواف البانورامية دون فقد التفاصيل و تعديل المنظورات المائلة. الآن يمكنك المساهمة بأفضل صورك في Adobe Stock من Lightroom.
دعم ملفات DNG الأولية
تمتع بالتقاط صور DNG الأولية على Adobe وتحريرها ومشاركتها على أجهزة تعمل بنظام التشغيل iOS أو Android باستخدام Lightroom للهاتف المحمول. تمتع بمزامنة صورك وتعديلات إلى Lightroom CC على جهاز سطح المكتب.
Lightroom لأجهزة Apple TV
تمتع بعرض ومشاركة صور Lightroom على شاشة كبيرة لأجهزة Apple TV. قم بإيقاف عرض الشرائح والتكبير لرؤية التفاصيل على نحو أقرب.
حقل البحث داخل التطبيق
تساعدك لوحة البحث الجديدة داخل التطبيق على إيجاد الأدوات بسرعة، وصور Adobe Stock والبرامج التعليمية من داخل Photoshop مباشرة.
الأسئلة الشائعة

هل لديك استفسارات؟ لدينا الإجابات.

ما مدى اختلاف خطة التصوير الفوتوغرافيعن خطة التطبيق المفرد من Photoshop؟
يتضمن كل منهما Photoshop CC. تتوفر خطة التصوير الفوتوغرافي أيضًا مزودة بتطبيق Lightroom CC و2 غيغابايت من التخزين السحابي. تقدم خطة التطبيق المفرد من Photoshop مساحة 20 غيغابايت من التخزين السحابي.
هل يمكن تجربة خطة التصوير الفوتوغرافي قبل الشراء؟
نعم، يمكنك تنزيل تجربة مجانية لمدة سبعة ايام من خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud.
بدء تجربتك المجانية ›
هل يتطلب استخدام التطبيقات الاتصال بالإنترنت؟
كل، يتم تثبيت كل تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud مباشرةً على جهاز الكمبيوتر، ولست بحاجة للاتصال بالإنترنت لتشغيلها.
هل يمكن استخدام البرنامج على أكثر من جهاز كمبيوتر؟
نعم، يمكنك تثبيت تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud وتشغيلها على جهازي كبيوتر، مثل جهاز كمبيوتر في المنزل وآخر في العمل (جهاز Mac أو جهاز كمبيوتر شخصي أو أحدهما).