العثور على الخطة المناسبة لأعمالك.

العثور على الخطة المناسبة لأعمالك.

فيما يلي آراء العملاء.

"يوفر Adobe Creative Cloud للفرق إمكانية توسع سهلة وإنتاجية رائعة وتوفير تكاليف كبير عند مقارنته برامج فردية."
— كورنيليوس براكيت، متخصص وسائط، First Federal Savings Bank

“إن توفر تطبيقات وخدمات في Adobe Creative Cloud تتحسن بفعالية تعمل على توفير موارد قيمة فيما يتعلق بمقدار الوقت المستغرق على مشروع ومدى سرعتنا في الانتقال إلى المشروع التالي.”
— جون دين، نائب رئيس تجارب المستخدم والتصميم، FOX Sports Digital
  1. ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟ ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟

    يمثل Creative Cloud للمؤسسات النظام الأساسي الإبداعي الرئيسي الذي يعمل على تمكين المؤسسات من الاستمرار في تصميم تجارب عملاء استثنائية ونشرها.

    يوفر Creative Cloud للمؤسسات صولاً إلى كل تطبيقات هاتف المحمول وسطح المكتب لـ CC وخدماته؛ كما يقدم خيارات استضافة للوفاء باحتياجات المؤسسات مع متطلبات تقنية المعلومات المتقدمة؛ هذا بالإضافة إلى التكامل مع حلول المؤسسات من Adobe الأخرى بما في ذلك Adobe Digital Publishing Solution وAdobe Marketing Cloud.

  2. هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟ هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟

    يتم تنزيل تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud ولكن يتم تثبيتها وتشغيلها محليًا. لا يتم عرضها في السحابة.

  3. ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟ ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟

    يتوفر لدى مسؤولي تقنية المعلومات خيارات عندما يتعلق الأمر بنشر Creative Cloud للمؤسسات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من لوحة معلومات Adobe Enterprise الجديدة لتسهيل إدارة التراخيص، أو كنت ترغب في تمكين مستخدميك من الوصول إلى وحدات التخزين السحابية أو خدمات السحابة، فإنك سترغب كذلك في نشر التطبيقات الإبداعية لأشخاص معينين عبر استخدام Adobe IDs أو Enterprise IDs.

    • Adobe ID: ينشئ المستخدم حسابًا ويمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Enterprise ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Federated ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه، وتدير الارتباطات مع دليل المؤسسة عبر اتحاد أو شركة مؤسسة أو مدرسة بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول عبر تسجيل الدخول الأحادي

    لمزيد من المعلومات، راجع Manage Identity Types. بالإضافة إلى هذا، لا يزال بإمكانك نشر Creative Cloud للمؤسسات باستخدام أرقام تسلسلية وهو ما يعني أن المستخدمين سيكونون مجهولين ويمكن أن يعملوا في بيئات تعمل بوضع "دون اتصال". أنت من تقرر الخيار الأفضل لمؤسستك، ويمكنك حتى المزج بين الخيارات ومطابقتها بما يتناسب مع مختلف المستخدمين والمجموعات.

  4. هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟ هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟

    نعم، تتحكم تقنية المعلومات في نشر التطبيقات، والتحديثات الإبداعية عن طريق إنشاء حزم نشر مخصصة (ملفات MSI وPKG المعيارية في مجال الصناعة) من خلال Creative Cloud Packager المجاني. تسمح Adobe Enterprise Dashboard الجديدة لتقنية المعلومات بالتحكم في المستخدمين والمجموعات ضمن مؤسستك التي لديها حق الوصول إلى المساحة التخزينية للسحابة، وخدماتها.

  5. ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟ ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟

    يوجد لدى فريق تقنية المعلومات تحكم كامل على التطبيقات، والخدمات، والميزات التي يتم تحزيمها ونشرها، إضافة إلى موعد إجراء ذلك. يمكن فحص الإصدارات أثناء عملية الإنتاج أو عن طريق المسؤولين قبل نشرها داخل المؤسسة.