النماذج الرقمية سريعة. ومع Adobe Sensei، إنها أسرع.

أصبحت المستندات والنماذج وسير العمل أكثر رقمية. وبفضل الذكاء الاصطناعي، أصبح من الأسهل إنشائها وإدارتها. يدعم Adobe Sensei ميزات في Adobe Document Cloud، وذلك حتى تتمكن من تيسير كل العمليات المستندة إلى النماذج - وتقديم تجارب مستندات أكثر سهولة ومتعة لعملائك.

الفوائد

 

املأ النماذج في لمح البصر.
املأ النماذج بشكل أسهل باستخدام ميزة التعرف على حقل النموذج التي تكتشف حقل النموذج المرشح بناءً على تحليل عميق للمستند.

مستندات وحدود واضحة
تخلص من عمليات المسح الضوئي الفوضوية. تمتع بإجراء توضيح تلقائي وإزالة الظِلال باستخدام Adobe Scan بهدف تحسين مظهر مستندك وقابلية قراءته.

تحديد موقع المستندات في مكتبة صورك - بسرعة.
تمتع بتحديد صور المستند بسهولة من مكتبة صورك حتى تتمكن من تحويلها بسرعة إلى مستندات PDF.

يؤدي الذكاء الاصطناعي إلى تغيير مكان العمل.

يُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في قطاع الأعمال في كل مكان، حيث يعمل على تغيير طريقة تفكير البشر والعمل وكذلك طريقة التعاون بينهم. فاليوم، يستخدم الموظفون الذكاء الاصطناعي للتعاون بطرق أكثر ذكاءً وسرعة بهدف إسعاد عملائهم. في أحد مؤتمرات Adobe Think Tank الأخيرة، شارك قادة الصناعة وجهات نظرهم حول كيفية توجيه الذكاء الاصطناعي لإنتاجية الموظفين. استمع إلى ما قالوه في مقطع الفيديو القصير هذا.

Adobe Scan وAdobe Sign وAdobe Acrobat DC

تمتع بتيسير عمليات المستندات باستخدام الذكاء الاصطناعي.

اليوم، يتوقع العملاء الاستمتاع بطريقة سهلة لمسح المستندات ضوئيًا ومشاركتها، هذا بالإضافة إلى تجارب توقيع رقمي سهلة وبسيطة. بفضل الميزات المتوفرة في Adobe Document Cloud المدعوم من Adobe Sensei، يمكنك توفير هذه الأنواع من التجارب السهلة والذكية - بغض النظر عن موقع عملائك.

عند التقاط صورة مستند باستخدام هاتف ذكي، يكتشف Adobe Sensei تلقائيًا الحدود بهدف اقتصاصها تلقائيًا وتصميم منظور المستند باستخدام الخوارزميات.

تنقل بسرعة عبر مكتبة صورك بهدف التعرف على صور المستند وتحديدها وتحويلها إلى مستندات PDF حسب الحاجة.

اكتشف بطاقات الأعمال بهدف توفير خيار لإضافة معلومات جهة اتصال على البطاقات إلى جهات اتصالك.

تمتع بتحسين مظهر مستندات الهاتف المحمول وجودة النص بها عبر السماح لتطبيق Adobe Sensei بالتعرف على الظلال وإزالتها تلقائيًا.

في Adobe Acrobat DC وAdobe Acrobat وAdobe Sign يتم اكتشاف حقل النموذج المرشح بناءً على تحليل المحتوى والسمات والموضع النسبي للسمات على النموذج.

موارد Document Cloud وAdobe Sensei