CREATIVE CLOUD للفِرق

صمم الحملات الإعلانية حيثما يحل الإلهام.

مع انتشار نموذج العمل عن بُعد بيننا جميعًا، أصبح من الصعب حلول إلهام الإبداع لتصميم حملات التسويق. غالبًا ما يصيبك الملل بسبب البقاء محتجزًا بين أربعة جدران. لذا، لماذا لا تخرج قليلاً وتصمم أثناء التنقل؟

سواء أكنت تحاول وضع أفكار لمقالة مدونة ضمن موقع شركتك على الويب أو تصمم حملة تسويقية جديدة لتقديم خط إنتاج جديد أو تجمع الأصول لمجموعة أدوات تسويق، ليس هناك سبب يدعوك للجلوس خلف مكتبك.

نعلم جميعًا أن الإلهام قد يحل في أي وقت - إلا أن هذا لا يحدث أثناء الجلوس خلف المكتب. ليس هناك حاجة للشعور بالندم حيال العمل في الهواء الطلق أو الذهاب للمشي بعض الشيء لاستدعاء الإبداع - فبفضل أحدث أدوات الإبداع، يمكنك العمل على أفكار حملاتك الإعلانية من أي مكان.

نقدم لك 6 خطوات بسيطة يمكنك تنفيذها لتصميم عملية أكثر فعالية لصياغة المحتوى، هذا بالإضافة إلى بعض النصائح حول استخدام Creative Cloud للفرق لمساعدتك.

انطلق سعيًا وراء الإلهام.

إذا لاحظت شيئًا ما يقدح زناد أفكارك أثناء جلوسك بالحديقة أو أثناء السير لاستدعاء الإلهام لأحدث حملاتك التسويقية، يمكنك استخدام تطبيق Adobe Capture، وهو أداة تحويل متجه vector قوية. كل ما يلزمك هو تصوير صورة على هاتفك المحمول أو جهاز اللوحي، ثم تحويلها إلى خلفية ملونة أو نمط أو مادة أو خط أو شكل. سيتم إدراجها مرتبة ضمن Creative Cloud library، وتكون جاهزة لإرسالها إلى تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول؛ بما في ذلك Adobe Photoshop وIllustrator وXD، وذلك لاستخدامها خلال حملة مبيعات موسم الصيف التي تعمل عليها.

اعثر على الصور بسرعة.

عندما تذهب إلى دروب الريف سعيًا لاستدعاء أفكار إبداعية لإعلانات حملتك الاجتماعية الموسمية؛ لكنك لا تعثر على الصورة المناسبة فعلاً، ويبدأ الشعور بالندم يتسلل إلى قلبك لأنك تسير تحت أشعة الشمس بدلاً من أن "تعمل". ليس هناك ما يدعو للاستسلام والعودة إلى مكتبك، أو الاستمرار في السير حتى تعثر على الصورة المثالية بعيدة المنال. فبدلاً من ذلك، اصطحب إلهامك أثناء التنقل من مجموعة الصور المُختارة من Adobe Stock. ييسر Adobe Sensei أمر العثور على الصورة المثالية ضمن Adobe Stock بدرجة كبيرة جدًا. يمكنك البحث باستخدام صورة موجودة، أو فلترة النتائج حسب نطاق معايير كبير - حيث يتوفر لديك كل ما تريد بدءًا من مساحة للنسخ إلى كثافة اللون. أو يمكنك البحث عن صورك الخاصة في Lightroom: تيسر عمليات تعليم الصور التلقائية والبحث السهل باستخدام الكلمة الأساسية من استدعاء الصورة التي تحتاج إليها.

ابدأ بتصميم الأصول من أي مكان تعمل منه.

ليست هناك حاجة للانتظار حتى العودة إلى مكتبك لبدء تصميم حملة مبيعاتك للمنتج الجديد. إذا ما ساعدتك أشعة الشمس والهواء العليل على استدعاء الأفكار، فابدأ العمل أثناء التنقل باستخدام Adobe Spark. إذا كنت بحاجة إلى تصميم منشورات للشبكات الاجتماعية أو تصميم صفحات ويب بسيطة، يمكنك تنفيذ هذا بسهولة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي باستخدام Adobe Spark Post وAdobe Spark Page. سيتم حفظ كل أعمالك في Creative Cloud Library، وتكون جاهزة للعمل عليها، أينما تكون.

الصور المثالية خلال دقائق.

هل تحتاج الصور المناسبة لإعلانات الشبكات الاجتماعية أو دراسة حالة العميل مزيدًا من التعديل؟ حاول التقاط الصور باستخدام Photoshop Camera، أو تطبيق الكاميرا الذكي الذي يحدد أفضل عدسة وفلتر لصورك، قبل النقر فوق زر الالتقاط. يمكنك تحرير صورك أثناء التنقل في Adobe Lightroom للهاتف المحمول - وهو إصدار مُبسط من تطبيق Adobe لسطح المكتب وطريقة رائعة لبدء العمل على تحرير الصورة. أو ربما تحتاج إلى إزالة عنصر بسرعة من صورة قبل أن تتمكن من النشر. تتوفر أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي في Adobe Photoshop لتقدم لك ما تحتاج إليه. حدد عنصرًا تلقائيًا برسم شكل حوله، ثم استخدم الملء المدرك للمحتوى (Content Aware Fill) بهدف "تمويه" العنصر بملئه بخلفية من جزء آخر من الصورة. سهل.

تابع العمل على مشروعك على سطح المكتب.

بمجرد استكشاف الأفكار لحملتك التسويقية على هاتفك المحمول، انتقل إلى العمل على سطح المكتب لتنقيحها. بفضل Adobe Creative Cloud Libraries، يمكنك العمل على نفس المشروع والأصول عبر الأجهزة. تمتع بتحويل الأصول إلى عناصر يمكن إعادة استخدامها ومشاركة الخطوط وألواح الألوان والصور ومقاطع الفيديو، وذلك حتى تتمكن من فتحها ضمن مجموعة مختلفة من التطبيقات بما في ذلك Adobe Photoshop CC وInDesign CC وXD CC. يمكنك أيضًا الوصول إليها دون الاتصال بالإنترنت.

تمتع بمشاركة سلسة مع الفريق.

بمجرد حفظ أصول حملتك التسويقية في Creative Cloud Library، فهذا يعني أنه يمكن لجميع أفراد فريقك عرضها واستخدامها وتحريرها والتعليق عليها - أينما كانوا. لست بحاجة إلى ترخيص Creative Cloud لتتمكن من عرض أصول مشتركة. يمكنك أيضًا تصميم مكتبات صور مشتركة عبر Adobe Stock يستطيع الفريق بالكامل الوصول إليها. لهذا يكون من السهل العمل معًا، حتى من أماكن متفرقة.

الأمر إليك...

عندما يتعلق الأمر بتصميم حملات تسويقية، لا تتقيد بحدود سطح المكتب. استمتع بحرية العمل المرن حيثما يأخذك خيالك وقدميك.

إذا ما أتتك فكرة لإعلان للشبكات الإجتماعية لأحد منتجاتك أثناء التنقل، فبادر بالعمل عليها قبل أن تعود إلى شاشتك وذلك بفضل هذه التطبيقات الإبداعية الرائعة، فكثير منها مضمن في Creative Cloud للفِرق.

والآن بعد أن حصلت على الإلهام، ما الذي يمنعك من بدء استخدام Adobe Creative Cloud للفِرق؟ مع توفر أكثر من 20 تطبيقًا لجميع مستويات المهارات، يعتبر Creative Cloud للفِرق البرنامج القياسي في المجال للتصميم والويب والصور الفوتوغرافية والفيديو، كما يتضمن خدمات تساعد الجميع على العمل معًا بشكل أكثر سهولة. وإذا كنت أحد مسؤولي التسويق في شركة صغيرة أو متوسطة، فهذه هي ميزتك التنافسية.

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

كل الخطط تتضمن Admin Console لإدارة التراخيص بسهولة والدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ومنشورات وظائف غير محدودة على Adobe Talent و1 تيرابايت من التخزين.

تطبيق مفرد

SR 127.00/الشهر لكل ترخيص


اختيارك من تطبيق Adobe creative مثل Photoshop أو Illustrator أو lnDesign أو Spark أو Acrobat Pro.*

أفضل قيمة

كل التطبيقات

SR 300.00 /الشهر لكل ترخيص

 

كل تطبيق إبداعي من Adobe بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign وSpark وAcrobat Pro وأكثر من 20 تطبيقًا غير ذلك.

اتصل بالرقم +44 203 0277 764 أو يمكنك طلب استشارة

إذا كانت لديك أسئلة؟ لنتحدث.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ تعرّف على Creative Cloud للمؤسسات


*تتوفر خطة التطبيقات المفردة من Acrobat Pro وLightroom وInCopy مزودة بتخزين بمساحة 100 جيجابايت.