شعار Adobe

البنود والشروط

*لفترة محدودة بدءًا من 5 نوفمبر حتى 15 نوفمبر، يمكن شراء عضوية سنوية في خطة Adobe Creative Cloud Photography مقابل سعر مُخفض بقيمة SR 35.87/الشهر شاملاً الضرائب للعام الأول.

بعد انقضاء العام الأول سنجدد عقدك تلقائيًا لعام آخر بالسعر السنوي القياسي الساري حينها (حاليًا SR 43.07/الشهر شاملاً الضرائب)، إلا إذا ألغيت العقد. العرض سارٍ على مشتريات الخطة السنوية التي تتطلب عقدًا مدته 12 شهرًا. لا يتوفر هذا العرض إلا للعملاء الذين يشترون من Adobe Store مباشرة أو عن طريق الاتصال بأحد مراكز اتصال Adobe الإقليمية. المقيمون في الدول التي عليها حظر غير مؤهلين. يقتصر هذا العرض على عملية شراء واحدة (1) لكل عميل. يخضع العرض لقوانين مراقبة التصدير في الولايات المتحدة والقوانين المعمول بها في مكان إقامة المستلم. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون..

التجديد

يسري السعر لمدة 12 شهرًا كاملة. بعد هذا، سنقوم بتجديد عقدك تلقائيًا، مقابل السعر القياسي الساري حينها للعرض. أما حاليًا، السعر المعتاد مقابل خطة Creative Cloud Photography هو SR 43.07/الشهر شاملاً الضرائب. سنخبرك دائمًا قبل الفوترة مقابل تجديدك. يخضع السعر للتغيير، ولكننا سنقوم بإعلامك مسبقًا دائمًا.

الإلغاء

لا نحب أن تتركنا، ولكن في حالة الإلغاء خلال أول 14 يومًا، بدءًا من تاريخ عقدك، فستتمكن من استرداد نقودك كاملة. بخلاف ذلك، سيتم خصم 50% من التزامك التعاقدي المتبقي مقابل الإلغاء أو حذف المواقع. إذا رغبت في الإلغاء في أي وقت، كل ما عليك هو الاتصال بدعم العملاء.