CREATIVE CLOUD للفِرق

5 طرق يستطيع مسؤولو التسويق الاستعانة بها لتحقيق إنتاجية أكبر أثناء العمل عن بُعد باستخدام Adobe Sign.

ليس من الضروري أن يكون توقيع المستندات صعبًا. مع تحول العالم إلى العمل عن بُعد وبحثنا عن طرق جديدة للعمل افتراضيًا، أصبح من السهل جدًا الآن توقيع المستندات عبر الإنترنت.

مع انتشار العمل عن بُعد، تكتشف الشركات فوائد الابتعاد عن العمليات الورقية واتباع العمليات الرقمية. يعتبر الانتقال إلى التوقيعات الإلكترونية للعقود والاتفاقيات طريقة سهلة لتبسيط عمليات الاعتماد والإسراع من وتيرة أعمالك.

يجمع Adobe Acrobat المزود بالتوقيع الإلكتروني (مضمن في Creative Cloud للفِرق) بين قوى توقيعات Adobe مع أدوات PDF الرائدة في الصناعة. تتسم التوقيعات الإلكترونية التي نقدمها بالأمان والامتثال القانوني وثقة الشركات الصغيرة والعلامات التجارية العالمية بها. أصبح إرسال المستندات للتوقيع بسهولة إرسال بريد إلكتروي، ويمكن إتمام توقيع المستندات بنقرة أو ضغطة أو تمريرة. يمكنك تصميم مستندات PDF وتحريرها والتعاون مع الآخرين وإدارة التوقيعات الإلكترونية بتجربة بسيطة واحدة.

استخدام Adobe Sign للشركات مع عضوية Adobe Sign المدفوعة يوفر عددًا من الميزات الأكثر تعقيدًا، التي قد تساعدك على توسيع نطاق عملك. على سبيل المثال، إن إضافة نماذج قابلة للتعبئة والتوقيع إلى موقعك على الويب يتيح لك إمكانية توفير منتجات وخدمات جديدة.

نقدم هنا خمس طرق يستطيع مسؤولو التسويق من خلالها استخدام Adobe Sign لتحقيق فعالية وإنتاجية وربحية أكبر من العمل عن بُعد.

1-

العمل مع الموظفين المستقلين والمصورين الفوتوغرافيين.

إذا كنت تتعاون كثيرًا مع مصممين وفنانين ومصورين فوتوغرافيين مستقلين، ستجد أن Adobe Sign مفيد جدًا في توقيع اتفاقيات عدم الإفصاح ونماذج الإصدارات الفنية ونماذج إصدار الصور بسرعة. الأمر بسيط جدًا مثل إرسال بريد إلكتروني، ويعتبر تتبع التدقيق مضمنًا. لن تواجه تأخيرات محبطة أخرى مثلما كنت تواجه مع النماذج الورقية وتسليمات البريدة غير المتوقعة.

أصبح أيضًا من السريع والسهل تتبع الفواتير وإنشاء أوامر الشراء باستخدام Adobe Sign، وبهذا تستطيع أعمالك التعامل باحترافية وبصفة فورية مع المبدعين المستقليين والحفاظ على ولائهم. 

2-

العمل مع الموردين.

عند العمل مع موردين خارجيين، ليست هناك حاجة للحصول على نسخة ورقية من العقد الموقَع. يمكنك إتمام كل الإجراءات افتراضيًا باستخدام Adobe Sign، ولا يتعين على المورد امتلاك Adobe Sign لتوقيع مستنداتك. وينطبق الأمر أيضًا على توقيع طلبات المبيعات التي يرسلها إليك الموردون أيضًا. يمكن أن يوفر هذا قدرًا كبيرًا من الوقت والإحباط، ويحقق أيضًا فرقًا كبيرًا عندما تعمل وفق ميزانية وموعد تسليم محدودين.

3-

تحويل النماذج الحالية إلى نماذج عبر الإنترنت.

تمتع بتحويل النماذج دون اتصال إلى نماذج عبر الإنترنت في لحظات. سواء أكان هذا ملف موجود أو صورة أو صورة ونموذج ورقي ممسوح ضوئيًا، يتعرف Adobe Sign على حقول النموذج دون اتصال وينشئ إصدارًا عبر الإنترنت لتعدله وتضيف إليه. يعمل هذا على الإسراع من حركة عملياتك الورقية عبر الإنترنت وييسرها، كما أنه يوفر خدمات إضافية لعملائك. انشر النماذج الرقمية على وقعك على الويب لتوفر لعملائك تجربة تفاعلية تتيح لهم تعبئة النماذج وإرجاعها بسهولة من أجهزتهم، أينما كانوا. لا يتعين عليهم تنزيل المستندات أو طباعتها، أو لتنتظر لتسليمها عبر خدمة البريد.

4-

التسجيل في الفعاليات عبر الإنترنت.

في حالة عقد فعاليات أو ندوات عبر الإنترنت أو ورش عمل وعروض توضيحية عبر الإنترنت، يمكنك تصميم نموذج ويب بسرعة وسهولة باستخدام Adobe Sign للشركات. يعمل هذا على تيسير عملية التسجيل واستلام التذكيرات على الأشخاص. كما أنه يساعدك على تتبع الحضور الذين سجلوا على موقعك على الويب، ويعني حصولك على تفاصيل الاتصال بهم لإرسال رسائل متابعة عبر البريد الإلكتروني بعد انتهاء الفعالية.

5-

المدفوعات والتبرعات.

بفرض عقد فعاليات مدفوعة أو تقبل التبرعات أو المساهمات. يمكنك أيضًا استخدام نموذج Adobe Sign على الويب لاستلام المدفوعات من العملاء في نفس تسجيلهم. 

تعتبر هذه الميزة، المتوفرة في Adobe Sign للشركات، مضمنة في Braintree، وهي خدمة PayPal تيسر من تحصيل المدفوعات من العملاء. تعتبر مدفوعات Adobe Sign طريقة سهلة لتحصيل الرسوم دون تأخيرات أو مشكلات، وذلك حتى تتمكن من قبول المدفوعات من بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم، هذا بالإضافة إلى PayPal. يستطيع العملاء التعبئة والتوقيع والدفع باستخدام هذه النماذج بنقرات قليلة - مما يعمل على الإسراع من وتيرة الأعمال وتقليل الأخطاء.

كيفية عمل Adobe Sign.

يعتبر Adobe Sign، المضمن في Creative Cloud للفِرق (كجزء من Acrobat DC)، حل توقيع إلكتروني بسيط وسهل الاستخدام.

كل ما عليك هو تحميل مستندك وكتابة عنوان البريد الإلكتروني للموقع والضغط على إرسال. الأمر بهذه البساطة.

وكل ما يلزم الشخص الموقِّع للمستند هو النقر فوق ارتباط والتوقيع هناك من المتصفح، على جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز هاتف محمول. ليس هناك حاجة لتنزيل برنامج والتسجيل في أي شيء.

يمكنك تتبع تقدم مستنداتك وإدراتها، وبهذا تستلم بريدًا إلكترونيًا عند توقيع مستند ما. يمكنك أيضًا إرسال تذكير عند الحاجة لذلك.

يعمل Adobe Sign مع الأدوات التي تستخدمها بالفعل - يمكنك إرسال المستندات بسرعة للتوقيع من Microsoft Office وBox وDropbox وغير ذلك المزيد.

كيفية إحكام السيطرة باستخدام Adobe Sign للشركات.

بينما يساعدك إصدار Adobe Sign المتوفر مع Creative Cloud للفِرق على توقيع المستندات عبر الإنترنت بسرعة وسهولة، يقدم Adobe Sign للشركات بعض الميزات المتقدمة التي قد تجدها ذات قيمة لأعمالك.

على سبيل المثال، يمكنك إضافة شعارات والعلامات والرسائل الهامة بسهولة، وذلك بهدف تصميم تجربة توقيع تحمل علامتك التجارية لعملائك. يمكنك نشر نماذج قابلة للتعبئة والتوقيع على موقعك على الويب حتى يستطيع الزوار توقيع الاتفاقيات بسهولة وتحصيل المدفوعات عند تعبئة العملاء للنماذج وتوقيعها باستخدام حساب Braintree. يمكنك أيضًا توفير الوقت عبر تخزين المستندات والنماذج المستخدمة كثيرًا كقوالب يمكن إعادة استخدامها ومشاركتها مع فريقك. يمكنك أيضًا الحصول على إمكانية الوصول إلى عمليات توقيع تلقائية للأفراد أو آلاف المستلمين بشكل فوري، وذلك باستخدام ميزة mega sign.

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

كل الخطط تتضمن Admin Console لإدارة التراخيص بسهولة والدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ومنشورات وظائف غير محدودة على Adobe Talent و1 تيرابايت من التخزين.

تطبيق مفرد

US$33.99/الشهر

 

اختيارك من تطبيق Adobe creative مثل Photoshop أو Illustrator أو lnDesign أو Spark أو Acrobat Pro.*

أفضل قيمة

كل التطبيقات

US$79.99/الشهر 

 

كل تطبيق إبداعي من Adobe بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign وSpark وAcrobat Pro وأكثر من 20 تطبيقًا غير ذلك.


اتصل بالرقم +44 203 0277 764  أو يمكنك طلب استشارة


إذا كانت لديك أسئلة؟ دعونا نتحدث.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ تعرّف على Creative Cloud للمؤسسات

*تتوفر خطة التطبيقات المفردة من Acrobat Pro وLightroom وInCopy مزودة بتخزين بمساحة 100 جيجابايت.