صمم استراتيجية التسويق المناسبة للشركات الصغيرة لجمهورك المستهدف.


صمم المحتوى المناسب لقنوات التسويق المثالية لمساعدتك على التواصل مع العملاء المحتملين.

سيدة تجلس خارج متجر صغير لبيع الأيس كريم.

استهدف أفضل القنوات لتنمية أعمالك.

 

مهما كان منتجك رائعًا أو مدى ملاءمته للعملاء، لا تتوقع أبدًا أن يعثر عليك الأشخاص دون مساعدة، وبالأخص في هذا السوق المزدحم. يبدأ تسويق الشركات الصغيرة الجيد من فهم السوق الهدف والتواصل معه عبر القناة التي يستخدمها كثيرًا. إذا لم تظهر جهود التسويق التي تبذلها حيث يحتاجها عميلك المثالي ولم تتوافق مع احتياجاته، فلن تتحصل على شيء.

 

 

ادعم عمليتك بأبحاث السوق.

 

استراتيجية التسويق الفعالة هي تلك المدعومة بالأبحاث. قبل بدء تصميم أي تسويق للمحتوى، عليك إجراء المقابلات لجمع الأبحاث الأولية. استكمل هذه المعلومات بأبحاث ثانوية تتيح لك جمع أفكار أفضل حول ما تعلمته من المقابلات. سيساعدك هذا على بدء فهم عملائك. قد تعتقد أن إعلانات YouTube ستصل إلى الجمهور الأصغر سنًا بشكل أفضل من المنشورات المرسلة بالبريد، لكن عليك تجنب الافتراضات. ستضمن أبحاث السوق تأسيس عملك على بيانات، وليس تخمينات.

 

بمجرد اكتمال الأبحاث، يمكنك تصميم سمات المشتري. بالاستعانة بهذه المكونات، يمكنك تصفية جوهر اهتمامات العملاء، كما أنها أدوات قيمة تساعدك على وضع استراتيجية تسويق فعالة. هذا بالإضافة إلى أنها ستوجه فريقك الإبداعي أثناء عملهم على تصميم أفضل الأصول المناسبة لعملائك التي تمثلهم السمات التي حددتها.

 

 

تأسيس علامتك التجارية.

 

بمجرد تحديد عملائك المحتملين، حان الوقت للتواصل معهم. لضمان تحقيق أقصى فعالية ممكنة من محاولات التواصل هذه، من المهم تأسيس علامة تجارية متسقة لشركتك تتبدى في مواد التسويق التي تطرحها. ستعمل هوية العلامة التجارية المتسقة على نشر الوعي بالعلامة التجارية عبر صياغة اتصال أقوى مع جمهورك بهدف إنشاء مفهوم جيد بعلامتك التجارية، مما سيؤدي إلى زيادة المبيعات.

 

إن تصميم مجموعة العلامة التجارية التي تحدد مدخلات الهوية المرئية لعلامتك التجارية ومخرجاتها سيوجه فريقك، مما يساعدهم على إنشاء عمل إبداعي متسق، بدءًا من شعار الشركة وحتى منشورات إنستغرام.

كولاج من مكونات مجموعة العلامة التجارية

صور مقدمة من Marka Network

صمم التسويق للقنوات التي تحتاج إليها أعمالك.


قد تتوفر لدى العلامات التجارية الكبرى القدرة على إنتاج تسويق لكل قناة يمكن تخيلها، إلا أن أصحاب الشركات الصغيرة عليهم تحديد الجهات ذات الأولوية التي عليهم توجيه مواردهم إليها. سيساعدك هذا الملخص حول القنوات المختلفة على الموازنة بين خياراتك.

 

اجذب الاهتمام عبر موقعك على الويب.

إن التواجد على الويب أمر مهم جدًا للشركات الصغيرة. يساعدك تصميم موقع على الويب، يعرض علامتك التجارية ويشرح منتجاتك أو خدماتك ويسمح لك بالتواصل مع عملائك، على تأسيس الثقة بشركتك. يعتبر التدوين أحد الطرق الرائعة لتوسيع موقعك ويشرح أعمالك بشكل أكثر استفاضة ويناقش المشكلات التي تؤثر على العملاء والمجتمع. كما أنه يوفر لك صفحات ويب إضافية لإضافة محتوى تحسين محرك البحث (SEO) لموقعك. يساعد محتوى تحسين محرك البحث (SEO) محركات البحث مثل Google على وضع كتالوج لصفحاتك، وهي عملية تجريها Google لفهم محتوى كل صفحة بشكل أفضل حتى يمكنهم توفير أفضل الموارد للباحثين. إن معرفة ما يبحث عنه العملاء المحتملين وكتابة محتوى لجذب حركة المرور على الويب يمكنه تحسين العملاء المحتملين والمبيعات.

تصميم موقع لشركة صغيرة على الويب في Adobe XD.

تواصل مباشرةً باستخدام قائمة بريد إلكتروني.

الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني تعتبر طريقة رائعة لإنشاء علاقة مع جمهورك. من خلال جمع عناوين البريد الإلكتروني من خلال نموذج التسجيل في الرسائل الإخبارية على موقعك، يمكنك إنشاء شبكة من العملاء الحاليين والمحتملين، مما ييسر عليك إعلامهم باستمرار بمستجدات المنتجات ومبادرات العلامة التجارية. البريد الإلكتروني لا يدعم مشاركة العملاء فحسب، بل هو سهل أيضًا ويحقق أرباحًا مرتفعة. مع توفر القوالب في Adobe XD، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني بسرعة والبدء في التواصل مع عملائك.

 

استمر في عقد المحادثات من خلال التسويق عبر الشبكات الاجتماعية.

لا يمكنك تناول موضوع التسويق عبر الإنترنت دون التطرق إلى أثر الشبكات الاجتماعية على الشركات. في عالم متصل دائمًا، من المهم للشركات المشاركة بانتظام في منصات الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وإنستغرام. وبتحديد أهداف المشاركة على الشبكات الاجتماعية، يمكنك إنشاء محتوى جذاب لقنواتك. هناك عدد من الاستراتيجيات لتحسين الحديث الرقمي من خلال التسويق عبر الشبكات الاجتماعية، بدءًا مما تنشئه وحتى المؤثرين الذين تتشارك معهم. تأكد من الاهتمام بأوقات منشورك وذلك لزيادة مشاركة الجمهور. Adobe Photoshop هو أداة رائعة لتصميم الدعوات والرسومات على الشبكات الاجتماعية، أو يمكنك اللجوء إلى Adobe Spark للاستعانة به في تصميم إعلانات Facebook وصور رأس تويتر وغيرها.

منشور على شبكات اجتماعية خاضع للرعاية لمتجر صغير يبيع الأيس كريم

تمتع بزيادة جهود التسويق من خلال مقاطع الفيديو.

تتزايد المشاهدات حول العالم، وهذا يعني أن مقاطع الفيديو ليست أحد أصول التسويق الرقمي السريعة فقط، بل إنها أداة مبيعات فعالة. يحب العملاء مقاطع الفيديو وتدعم الأرقام قيمتها: 72% يفضل التعرف على منتج أو خدمة من خلال مقطع فيديو و64% من العملاء يجرون عمليات الشراء بعد مشاهدة مقطع فيديو يحمل علامة تجارية على الشبكات الاجتماعية. بدءًا من الندوات عبر الإنترنت التي تستضيفها على موقعك وحتى مقاطع الفيديو القصيرة على الشبكات الاجتماعية، يمكنك استخدام Adobe Premiere Rush لإنشاء مقاطع فيديو بسهولة لشركتك على أجهزة سطح المكتب أو الهاتف المحمول. حتى أنك لست بحاجة إلى تصوير مشهدك الخاص. باستخدام Adobe Stock يمكنك ترخيص مقاطع الفيديو لاستخدامها لأي مشروع تسويق.

 

أنشئ إعلانات جذابة.

تعتبر الإعلانات طريقة هامة لتظل شركتك أو منتجك عالقة بأذهان العملاء. يمكنك إنشاء الإعلانات المطبوعة للجرائد والمجلات، وذلك وفقًا لجمهورك، إلا أن الإعلانات الرقمية هي الأكثر انتشارًا الآن. تعتبر الإعلانات ذات التصميم الجيد طريقة رائعة لجذب أشخاص جُدد إلى موقعك على الويب، مما يساعدك على اكتساب عملاء جُدد ما كانوا سيبحثون عن علامتك التجارية إلا من خلالها. باستخدام إعلانات إعادة الاستهداف، التي يمكنك إعدادها باستخدام Google Adwords والمنصات الأخرى، يمكنك ضمان تذكر الزوار الذين عزفوا عن الشراء في زيارتهم الأولى للمنتجات التي استعرضوها مع متابعة استخدام الإنترنت على واقع مختلفة.

 

تمتع بإحداث إنطباع دائم باستخدام المنتجات المطبوعة.

يمكن للتسويق الرقمي الوصول إلى الأشخاص في أي مكان، إلا أن مواد التسويق المطبوعة يمكنها مساعدة أعمالك على تحقيق التميز. إن تقديم كتيب مطبوع أنيق على شكل ورق جميل، شيء يمكن للعميل المحتمل أخذه معه بعد زيارة المتجر أو تجاذب أطراف الحديث في أحد المعارض، لهو نوع التسويق الذي يعلق بالأذهان. باستخدام InDesign وPhotoshop، يمكنك إنشاء كتيبات ومنشورات تعريفية رائعة، وغيرها التي تقدم معلومات ذات صلة للعملاء للرجوع إليها مرارًا وتكرارًا على مسار التسويق وصولاً إلى الشراء.

تصميمات غلاف المنتج

صمم كل أنواع التسويق باستخدام Creative Cloud للفِرق.

 

باستخدام خطة تسويق جيدة مدعومة بأبحاث سوق قوية، ستتمكن من استخدام القنوات التي تحتاج إليها للوصول إلى عملائك. لكن مع تغير الأسواق وتحول الاحتياجات، قد يتعين على علامتك التجارية التأقلم. لا توفر لك خطة Creative Cloud للفِرق التنوع الرائع للعمل باستخدام الصور الفوتوغرافية والتصميم والتوضيحات ومقاطع الفيديو وغيرها فحسب، بل تتيح لفريقك مشاركة الأصول والتعاون بسلاسة؛ مما يحقق الفعالية في كل سير عمل. يتضمن Creative Cloud أيضًا إمكانية الوصول إلى Adobe Acrobat Pro، مما يساعد أعمالك على التحلي بالمرونة من خلال مستندات PDF المحمية والتوقيعات الإلكترونية وغيرها.

اعثر على طرق مبتكرة لتنمية أعمالك.

قصص العملاء


تعرّف على كيفية تصميم عملاء Adobe لتجارب رائعة باستخدام Creative Cloud للفِرق.

أفضل الممارسات


استعرض أحدث الإرشادات حول تقديم تصميم وتسويق فعال وغيرها.
 

الدروس التعليمية


ارفع من مستوى مهاراتك الإبداعية من خلال دروس تعليمية تفصيلية.

اكتشف تطبيقات يمكنك استخدامها لتصميم مواد التسويق للأعمال.

 

  Photoshop، InDesign، Premiere Rush، Spark

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

كل الخطط تتضمن Admin Console لإدارة التراخيص بسهولة والدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ومنشورات وظائف غير محدودة على Adobe Talent و1 تيرابايت من التخزين.

تطبيق مفرد

US$33.99/الشهر

 

اختيارك من تطبيق Adobe creative مثل Photoshop أو Illustrator أو lnDesign أو Spark أو Acrobat Pro.*

عرض الجمعة البيضاء الخاص

كل التطبيقات

US$79.99/الشهر
الحالي US$59.99/الشهر لكل ترخيص غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

 

عرض الجمعة البيضاء الخاص: وفِّر 25% الآن حتى 27 نوفمبر. احصل على كل تطبيق إبداعي بما في ذلك Photoshop وIllustrator وPremiere Pro وInDesign وAcrobat Pro، وأكثر من 20 تطبيقًا آخر.*


اتصل بالرقم +44 203 0277 764  أو يمكنك طلب استشارة


إذا كانت لديك أسئلة؟ دعونا نتحدث.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ تعرّف على Creative Cloud للمؤسسات

*تتوفر خطة التطبيقات المفردة من Acrobat Pro وLightroom وInCopy مزودة بتخزين بمساحة 100 جيجابايت.