صمم منشورًا دعائيًا للأعمال يجذب الانتباه.

تعرّف على كيفية توجيه أعمالك من خلال تصميم منشورات دعائية مخصصة باستخدام أصول علامتك التجارية الإبداعية.

أمثلة لأحجام شعار مختلفة جاهزة لمنصات مختلفة

تمتع بالوصول إلى عملاء محتملين باستخدام منشورات دعائية مطبوعة ورقمية.


تعتبر المنشورات الدعائية أداة ترويج فعالة ومتنوعة عند استخدامها بشكل صحيح - سواء أكانت مطبوعة أو تتم مشاركتها رقميًا. تكمن قوة توزيع الوسائط المطبوعة قديمة الطراز والجيدة في نشر الأخبار حول كل شيء بدءًا من الفعاليات وحتى المنتجات الجديدة. يقول مستشار التسويق ديف ماتلي في مقاله بمجلة Forbes "المطبوعات وسيلة لبلوغ الهدف وستكون أكثر من ذلك،فهي تعتبر مفيدة عند التفاعل الفعلي مع عملائك، مثل متاجر البيع بالتجزئة أو الفعاليات." بالإضافة إلى هذا، فإن تصميم أدواتك داخليًا بأحجام مخصصة يعني أنه يمكنك إنتاج إصدارات رقمية من منشوراتك الدعائية المطبوعة باستخدام نفس الأدوات وقوالب التصميم ذات التكلفة المناسبة.

 

تصميم منشور دعائي للتسويق فعال.


باستخدام المنشورات الدعائية المطبوعة والرقمية، يتمثل الهدف في التواصل مع الجمهور بسرعة. حافظ على منشوراتك الدعائية بسيطة وسلط الضوء على التفاصيل الهامة فقط. اطرح على نفسك الأسئلة التالية عند إضافة المحتوى:
 

  • ما الإجراء الذي تريد من القارئ اتخاذه؟
  • هل سيفهم القارئ الرسالة بسرعة؟

بعد تحديد الغرض من رسالة منشورك الدعائي، تأكد من معرفة الجمهور لمصدر المعلومات. يجب أن يلتزم منشورك الدعائي بدليل النمط المرئي لشركتك وكذلك إرشادات العلامة التجارية للتأكد من وضوح هوية علامتك التجارية.

في حالة التخطيط لتصميم كمية كبيرة من المنشورات الدعائية، فإن تنظيم أصولك الإبداعية سيساعد فريقك على الوصول بسهولة إلى الشعارات والألوان والخطوط الصحيحة. تمثل Creative Cloud Libraries خيارًا رائعًا للالتزام بأصول علامتك التجارية التي سيستخدمها فريقك في مواد التسويق المختلفة.

 

صمم منشورًا دعائيًا في Adobe InDesign.


يوفر تخطيط InDesign الشامل كل ما يحتاجه فريقك ضمن أداة تصميم قوية لتصميم منشور دعائي بألوان كاملة.

  • ابحث ضمن الآلاف من الصور الرائعة المتوفرة في Adobe Stock ضمن لوحة Creative Cloud Libraries لـ InDesign. استخدم صورة معاينة للاطلاع على شكل تصميمك قبل اعتماده.
  • أضِف عنوانًا جذابًا واستخدم الألوان المتوفرة من صورتك أو استخدم ألوانًا من مكتبة الأصل المُشارك لفريقك الإبداعي.

أضِف اللمسات الأخيرة.

قدرات بديهية في InDesign توفر الوقت. يستطيع فريقك استيراد النص من ملفات خارجية وحفظ الشعارات وألواح الألوان لمشاركتها عبر المشروعات، وكذلك التصدير بإصدارت متعددة محسنة للوسائط المطبوعة أو الرقمية.

  • استورد النص من ملفات خارجية، ثم صمم فقرة وأنماط حروف واحفظها حتى يستطيع فريقك تنسيق النص بالكامل في تصميماتك بسهولة لتصبح متطابقة.
  • أضِف الأصول مثل شعار شركتك وخلفيات الألوان لعلامتك التجارية من Creative Cloud Library، وبهذا تتوفر عناصر الرسومات الشائعة بين يديك.
  • جهِز ملفك للتصدير للطباعة أو الاستخدامات الأخرى. أضِف الارتباطات التشعبية إلى أي منطقة ذات صلة للعرض الرقمي (مثل ارتباط إلى موقعك على شعارك)، واحفظ منشورك الدعائي بتنسيق PDF.
  • انشر الإصدار الرقمي من منشورك الدعائي. شارك عنوان URL بسهولة على الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني أو يمكنك تضمينه في مدونتك أو موقعك على الويب.

اطبع منشورك الدعائي.

احفظ منشورك الدعائي وصدره بتنسيقات متعددة. تعامل مع أنواع ورق مختلفة أو مجموعة من البطاقات وراجع خيارات التغطية مثل اللمسات النهائية اللامعة أو المطفأة بهدف تقديم أفضل مظهر لرسالتك.

 

صمم منشورًا دعائيًا بسرعة باستخدام Adobe Spark.


باستخدام Spark، يستطيع أي عضو في فريقك - بغض النظر عن مستوى مهارات التصميم التي يتمتع بها- تصميم منشور دعائي أو ملصق أو صفحة ويب رسومية رائعة أثناء التنقل. وبفضل قوالب المنشورات الدعائية للأعمال القابلة للتخصيص، أصبح تصميم محتوى جذاب أسهل من ذي قبل. توفر لك أداة إنشاء المنشور الدعائي في Spark عدد غير محدود من التصميمات الملهمة التي تتحول بشكل رائع إلى وسائط مطبوعة أو للشبكات الاجتماعية.

كولاج من منشورات دعائية للأعمال متعددة بأنماط مختلفة

احصل على الإلهام.

ابدأ باستعراض عشرات من عينات الملصقات والنشرات الترويجية لأي نسق أو مناسبة. اختر أحدها واستخدمه مع مجموعة من الحقول القابلة للتخصيص. تصفح التصميمات المتنوعة وجرب الألوان النُسق والرسومات وأنواع الخطوط المختلفة.

شارك منشورك الدعائي من Spark على الشبكات الاجتماعية أو الويب.

يضم Spark قوالب مصممة بشكل خاص لمنصات شبكات اجتماعية مختلفة، مثل Instagram وFacebook. بمجرد تخصيص قالبك وتصبح راضيًا عن تصميمك، يتيح لك Spark إمكانية تغيير حجم ملفك ليتناسب مع أي قناة. أو يمكنك حفظه للطباعة بتنسيق JPEG أو PDF.

باستخدام Creative Cloud للفِرق، يتوفر لدى شركتك إمكانية الوصول إلى Spark وInDesign، والكثير من التطبيقات العالمية لتصميم منشورات دعائية ومواد تسويق أخرى قوية. بالإضافة إلى هذا، تحافظ مكتبات الأصول المشتركة كل شعار ولوحة ألوان ونمط نص ملتزمًا بالعلامة التجارية ويمكن الوصول إليه، مما يعزز الفعالية ضمن سير عمل فريقك الذي من شأنه توفير الوقت والمال.

اعثر على طرق مبتكرة لتنمية أعمالك.

قصص العملاء


تعرّف على كيفية تصميم عملاء Adobe لتجارب رائعة باستخدام Creative Cloud للفِرق.

أفضل الممارسات


استعرض أحدث الإرشادات حول تقديم تصميم وتسويق فعال وغيرها.
 

الدروس التعليمية


ارفع من مستوى مهاراتك الإبداعية من خلال دروس تعليمية تفصيلية.

اكتشف تطبيقات يمكنك استخدامها لتصميم منشورات دعائية.

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

كل الخطط تتضمن Admin Console لإدارة التراخيص بسهولة والدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ومنشورات وظائف غير محدودة على Adobe Talent و1 تيرابايت من التخزين.

تطبيق مفرد

US$33.99/الشهر

 

اختيارك من تطبيق Adobe creative مثل Photoshop أو Illustrator أو lnDesign أو Spark أو Acrobat Pro.*

أفضل قيمة

كل التطبيقات

US$79.99/الشهر 

 

كل تطبيق إبداعي من Adobe بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign وSpark وAcrobat Pro وأكثر من 20 تطبيقًا غير ذلك.


اتصل بالرقم +44 203 0277 764  أو يمكنك طلب استشارة


إذا كانت لديك أسئلة؟ دعونا نتحدث.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ تعرّف على Creative Cloud للمؤسسات

*تتوفر خطة التطبيقات المفردة من Acrobat Pro وLightroom وInCopy مزودة بتخزين بمساحة 100 جيجابايت.