أفكار لتصميم تسويق عبر البريد الإلكتروني جذاب.

صمم حملات تسويق عبر البريد الإلكتروني متميزة وتبث الإلهام بالعمل.

تصميم بريد إلكتروني يتم عرضه على هاتف محمول وجهاز لوحي وكمبيوتر محمول.

أُسس تصميم البريد الإلكتروني.

يعتبر البريد الإلكتروني طريقة أساسية للتواصل مع الجمهور. إلا أنه من المهم تقديم التصميم المناسب. 40% تقريبًا من رسائل البريد الإلكتروني يتم الاطلاع عليها لمدة ثماني ثوانٍ أو أقل، لذا يجب أن يسهل على القراء مشاهدة العناصر الهامة في رسالتك.

 

 

 

نصائح حول تصميم البريد الإلكتروني وأهم الممارسات المتعلقة به.

تمتع بزيادة معدلات النقر وبث الإلهام بالعمل من خلال تصميم بريد إلكتروني جذاب. وضح للقارئ الإجراء الذي تريد منه اتخاذه من خلال محتوى بريد إلكتروني تم تصميم بشكل استراتيجي.

 

اجعل هدفك الوضوح والاختصار.

تأكد من سهولة قراءة رسائل بريدك الإلكترونية للجمهور المشغول. استخدم تصميمات يمكن للمطورين إنشائها باستخدام html وتمتع بتوفير محتوى بعناية لضمان ظهوره بشكل جيد على برامج عميل البريد الإلكتروني المتعددة. يجب تقسيم النص إلى عناوين أكبر وأجزاء أصغر يمكن استيعابها. تضمن المسافات البيضاء، أو المناطق الفارغة باستثناء لون خلفية بسيط، عدم ظهور المحتوى بشكل متزاحم وتساعد على التأكيد على العناصر الهامة.

 

ركز على طلب اتخاذ إجراء أساسي واحد.

كن واضحًا حيال الوجهة التي سينتقل إليها القارئ عند النقر. في حالة احتواء البريد الإلكتروني على أكثر من طلب لاتخاذ إجراء (أو ما يُسمى CTA أو أزرار الإجراء)، فعليك تنظيمها ضمن هيكل تدريجي. استخدام الألوان التي تظهر لتدل على أكثر الإجراءات أهمية. يجب أن يكون طلب اتخاذ إجراء الأساسي في قمة بريدك الإلكتروني، مع ظهور الثانوي منه لاحقًا. يمكن أن تكون طلبات اتخاذ الإجراء بارتباط نصي أو الأزرار ذات التخطيط البسيط طلبات اتخاذ إجراء ثانوية فعالة.

 

تجنب ملء صندوق الوارد بصورك.

استخدم صور مُحسنة للويب يتم تحميلها بسرعة. نادرًا ما يجب أن يكون عرض الصور لرسائل البريد الإلكتروني أكثر من 800 بكسل. بادر بتضمين نص بديل وصفي في حالة تعطل ظهور الصور أو يستخدم القارئ برنامجًا لذوي الاحتياجات البصرية الخاصة. يمكن أن تضيف صور GIF المتحركة الإثارة إلى رسالتك، لكن لاحظ أن الكثير من الحركة قد يؤدي إلى مشكلات في التحميل. ابحث عن صور تتسق مع العلامة التجارية تتلاءم مع هوية علامتك التجارية، هذا بالإضافة إلى مخطط الألوان الشامل لبريدك الإلكتروني.

 

استخدم تصميمًا يوجه تركيز العين لمحتواه.

يجب أن يشجع تخطيط بريدك الإلكتروني المشاهد على متابعة القراءة. صمم إطارًا سلكيًا لتخطيط العناصر المرئية لبريدك الإلكتروني لضمان توفر المسار. إن توفر مثلث معكوس يناسب تمامًا إخطار بسيط عبر البريد الإلكتروني، أما شكل الزجزاج فيناسب رسالة بريد إلكتروني أنيقة للتجارة الإلكترونية، ويناسب العمود المنظم والمرتب لتوفير رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني مدعومة بالمعلومات.

3 أمثلة مكدسة لتصميمات البريد الإلكتروني

حافظ على الاتساق مع علامتك التجارية.

بادر بصياغة الهوية المرئية للعلامة التجارية ضمن تصميمات البريد الإلكتروني بهدف تدعيم الوعي بالعلامة التجارية لمؤسستك مع كل رسالة مُرسلة. استخدم عناصر التصميم المتسقة مع العلامة التجارية، مثل شعارك ولوحة الألوان والخطوط وعناصر التصميم الأخرى من مجموعة العلامة التجارية. صمم رسائل بريدك الإلكتروني بعد موقعك على الويب، هذا بالإضافة إلى أي من الصفحات المقصودة التي يؤدي إليها بريدك الإلكتروني. بمجرد تصميم فريقك لتصميم البريد الإلكتروني المناسب، بادر بتصميم قالب بريد إلكتروني لتوفير الوقت عند تصميم رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية.

 

أمور أخرى يجب تذكرها حول رسائل البريد الإلكتروني التسويقية.

  • تمتع بتحسين تصميماتك لتناسب أجهزة الهاتف المحمول. اعتبارًا من يوليو 2019، يتم فتح 62% تقريبًا من رسائل البريد الإلكتروني على أجهزة الهاتف المحمول. تعتبر التصميمات التفاعلية التي تتناسب بشكل جيد على أي حجم شاشة هامة لنجاح حملة البريد الإلكتروني.

  • تمتع بقضاء وقت في صياغة سطور موضوع مقصودة. قد يبدو سطر الموضوع على شكل ملحق، إلا أنه يمثل أهم جزء في بريدك الإلكتروني - إنه فرصتك الوحيدة لإقناع شخص ما لفتحه.

  • تعامل مع جمهورك كما تحب أن يعاملك. تجنب التضليل بسبب سطر الموضوع. تجنب الإكثار من إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى قائمتك، مع توفير معلومات قيمة للقراء في كل رسالة. وإلا، سيتوجه الاهتمام إلى رابط إلغاء الاشتراك.


أمثلة على رسائل البريد الإلكتروني ذات التصميم الجيد.

أطلق عملية التصميم لفريقك باستكشاف هذه الأنواع المختلفة من أنماط البريد الإلكتروني التي يشاركها المبدعون على Behance.

تصميم بريد إلكتروني تتم نمذجته على Adobe XD

ابدأ بتصميم رسائل بريد إلكتروني جميلة مع فريقك اليوم.

هل أنت مستعد لبدء تصميم رسائل البريد الإلكتروني؟ تعتبر التطبيقات المتوفرة في Adobe Creative Cloud للفِرق أحد الخيارات الرائعة. ألق نظرة على ما يمكنك تنفيذه باستخدام تطبيقات Adobe لتصميم رسائل بريد إلكتروني فعالة.

 

ضع اللوحات الفنية مع كل مواد التسويق لعلامتك التجارية.

تعلم طرق تصميم مواد تسويق متسقة باستخدام Adobe Illustrator.

 

اختر لوحات الألوان لرسائل بريدك الإلكتروني.

تعرّف على طريقة تصميم لوحات الألوان وحفظها باستخدام لوحة Adobe Color Themes في Illustrator.

 

ابدأ من قالب لبدء تصميم بريد إلكتروني بسرعة.

اكتشف كيفية إطلاق بريد إلكتروني بسرعة عبر فتح قالب Adobe Stock في Photoshop.

 

شارك تصميمات البريد الإلكتروني وراجعها مع فريقك.

يمكنك استخدام Adobe XD من أجل مشاركة تصميمات بريدك الإلكتروني ومراجعتها مع فريقك والتعاون مع المصممين الآخرين. تعمل Creative Cloud Libraries على تيسير التعاون بين فريقك باستخدام أحدث الشعارات والأصول لكل مشروع عبر التطبيقات والأجهزة المختلفة.

اعثر على طرق مبتكرة لتنمية أعمالك.

قصص العملاء


تعرّف على كيفية تصميم عملاء Adobe لتجارب رائعة باستخدام Creative Cloud للفِرق.

أفضل الممارسات


استعرض أحدث الإرشادات حول تقديم تصميم وتسويق فعال وغيرها.
 

الدروس التعليمية


ارفع من مستوى مهاراتك الإبداعية من خلال دروس تعليمية تفصيلية.

اكتشف تطبيقات لاستخدام في تصميم رسائل بريد إلكتروني جذابة.

شعار Adobe XD

 XD

شعار Adobe Illustrator

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

كل الخطط تتضمن Admin Console لإدارة التراخيص بسهولة والدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ومنشورات وظائف غير محدودة على Adobe Talent و1 تيرابايت من التخزين.

تطبيق مفرد

US$33.99/الشهر

 

اختيارك من تطبيق Adobe creative مثل Photoshop أو Illustrator أو lnDesign أو Spark أو Acrobat Pro.*

أفضل قيمة

كل التطبيقات

US$79.99/الشهر 

 

كل تطبيق إبداعي من Adobe بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign وSpark وAcrobat Pro وأكثر من 20 تطبيقًا غير ذلك.


اتصل بالرقم +44 203 0277 764  أو يمكنك طلب استشارة


إذا كانت لديك أسئلة؟ دعونا نتحدث.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ تعرّف على Creative Cloud للمؤسسات

*تتوفر خطة التطبيقات المفردة من Acrobat Pro وLightroom وInCopy مزودة بتخزين بمساحة 100 جيجابايت.