CREATIVE CLOUD للفِرق

اعقد فعالياتك عبر الإنترنت في 7 خطوات.

تعتبر الندوات عبر الإنترنت والفعاليات عبر الإنترنت واحدة من أفضل الطرق للتواصل مع جمهورك وجذب عملاء محتملين على درجة مرتفعة من الجودة ونشر سلطة العلامة التجارية. إذا لم تجرب هذه الطريقة من قبل، فلقد حان الوقت للبدء. ويمكن لتطبيق Creative Cloud للفِرق مساعدتك على تنفيذها بنجاح.

بسبب الظروف الحالية، تكتشف العديد من الشركات الفرص التي توفرها الفعاليات الافتراضية. يتيح لك عقد فعالية افتراضية إمكانية تخصيص المحتوى ليناسب جمهورك الهدف والتركيز على احتياجاتهم ودرجة خبرتهم والأمور التي يهتمون بها أكثر. إنها طريقة رائعة لعرض معلومات معقدة بشكل أكثر وضوحًا، مثل تقديم عرض منتج مباشر. إن تحسين منتجك ليناسب العرض الرقمي يعني أنه سيكون أكثر اختصارًا وتفاعلاً ويحقق تأثيرًا أكبر. يمكنك أيضًا زيادة تفاعل الجمهور عبر تضمين تفاعلات مباشرة من خلال جلسات السؤال والجواب عبر الإنترنت والمحادثات المُدارة.

سيتيح لك أيضًا الانتقال إلى الفعاليات عبر الإنترنت إمكانية التواصل مع عملائك عندما يكون لديهم الوقت الكافي والرغبة الأكبر لاستيعاب محتوى مُلهم.

إليك سبع خطوات يمكنك اتباعها لعقد فعالية عبر الإنترنت وتصميم مجموعة أدوات تحمل العلامة التجارية وترويجها، هذا بالإضافة إلى ضمان تحقيق أقصى تأثير للفعالية التي تجريها.

إليك 7 خطوات يمكنك اتباعها لعقد فعالية عبر الإنترنت وتصميم مجموعة أدوات تحمل العلامة التجارية وترويجها، هذا بالإضافة إلى ضمان تحقيق أقصى تأثير للفعالية التي تجريها.

1-

خطط لمحتواك.

بالرغم من تنظيم فعالية افتراضية، لا تزال القواعد الطبيعية للتسويق سارية. من المهم تذكر هدفك - توفير المعلومات التي يحتاج إليها عملاؤك، وتوفيرها بقيمة حقيقية. 

خطط دائمًا لمحتواك بالتفصيل، من منظور جمهورك. ما المعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها؟ ما الخبرات التي يمكنك مشاركتها التي ستفيد أعمالهم حقًا؟ سيساعدك هذا على وضع محتوى جذاب وذي صلة سيجذب انتباههم. 

ستلاحظ تقديم محتواك بوتيرة أسرع عند استضافة فعالية افتراضية، حيث ستكون احتمالية التداخلات والأسئلة أقل. يمكنك تقليل هذا عبر تخطيط محتواك بعناية باستخدام نص منظم، والتدرب للتحقق من التوقيت.

2-

حدد التنسيق.

بمجرد تحديد المحتوى الذي ستقدمه، يحين الوقت لتحديد كيفية تقديمه والمكان الذي سيتم تقديمه به. يمكنك بث ندوتك عبر الإنترنت أو الفعالية الافتراضية مباشرةً عبر منصة مثل Facebook Live أو YouTube أو Instagram TV، أو تسجيلها مسبقًا واستضافتها على موقعك على الويب. 

سيجعل البث المباشر من الفعالية تجربة أكثر تفاعلية للجمهور، بالأخص عند استقبال الأسئلة عبر الإنترنت بشكل فوري من خلال المحادثة عبر الإنترنت. كل ما يلزمك هو الاستعداد للتعامل مع المشكلات الصغيرة التي يتعذر إصلاحها خلال التحرير!

قد يعتبر التسجيل المسبق للجلسة خيارًا أفضل إذا كنت لن تتحمل الضغط العصبي، أو ترغب في تجنب أي مشكلات محتملة. بهذه الطريقة يمكن مشاهدة الندوة عبر الإنترنت حسب الحاجة، إلا أن هذا سيجعل الجلسة أقل تفاعلية.

يمكنك أيضًا الجمع بين الطريقتين - البث المباشر لمقطع فيديو مسجل مسبقًا، متبوعًا بجلسة أسئلة وأجوبة مباشرة للرد على أي أسئلة. قد يعتبر هذا خيارًا جيدًا، وذلك بناءً على الموضوعات التي تتناولها واحتياجات جمهورك وتفضيلاته، وما إذا كنت تعقد فعالية لمرة واحدة أو سلسلة من الفعاليات.

3-

أضفِ صبغة العلامة التجارية على فعاليتك.

في حالة استضافة فعالية فعلية لعملائك، فقد تبذل الوقت والميزانية على إضفاء صبغة العلامة التجارية عليها، وتوجيه كل المهارات والموارد المتاحة ضمن فريقك لتحقيق نجاحها. يعتبر هذا مهمًا أيضًا عند عقد الفعالية عبر الإنترنت. 

لذا، سواء أكنت تستخدم كل الأنماط نفسها أو تبحث عن طريقة للتميز، ستحتاج إلى التفكير في طريقة عرض الفعالية على جمهورك، وضمان تعاون كل فرد في الفريق بفعالية لتنفيذها. 

تم تصميم الأدوات المتوفرة في Creative Cloud للفِرق لتيسير التعاون وتحقيقه بكفاءة، بغض النظر عن مكان عمل الأفراد. ستعمل القدرة على مشاركة الأصول في Creative Cloud libraries بسهولة وسرعة على الإسراع من وتيرة العملية الإبداعية أثناء تطوير العلامة التجارية، وكذلك ضمان الاتساق عبر كل الأصول.

إن إضفاء المظهر الاحترافي على فعاليتك قدر الإمكان قد يكون بنفس البساطة التي يتسم بها تصميم مقطع فيديو "مقدم" أو "نهاية" يحمل العلامة التجارية في Adobe Spark لتشغيله في بداية الفعالية أو نهايتها. في حالة تسجيل الفعالية مسبقًا، يمكنك أيضًا عرض المعلومات من الأسماء والمسميات الوظيفية والروابط على الشاشة التي تطابق علامتك التجارية.

تعتبر قوالب الرسومات المتحركة في Adobe Stock طريقة مختصرة مفيدة من أجل تصميم عناوين وتراكبات واقتباسات على الشاشة منقحة. أو إذا كان ميزانيتك تسمح، يمكنك البحث عن فنان رسوم متحركة يعمل على تصميمها من البداية في After Effects.

4-

حسِّن تجهيزاتك.

بعد هذا، لقد حان الوقت لتصميم الإعداد المناسب لمقطع فيديو احترافي. في حالة التخطيط للتسجيل أو البث المباشر بصفة دورية، من الجيد البحث عن غرفة حيث يمكنك تجهيز أي أجهزة أو فكها بسهولة.

بالنسبة للإضاءة، حاول الاستعانة بالأضواء الطبيعية الموجهة إليك واستهدف ذلك، ولكن تجنب أشعة الشمس المباشرة. سيمثل المصباح بموضع جيد (بعيدًا عن مجال الكاميرا) مصباح غمر جيد، ويمكنك أيضًا الاستعانة بمصباح قائم أو شاشة تلفزيون لتعمل كإضاءة خلفية. 

ستقدم الكاميرا المنفصلة مقطع فيديو بجودة أفضل، لكن في حالة تعذر الحصول عليها، حاول وضع جهاز الكمبيوتر المحمول على قائم لتقريب كاميرا الويب به بمستوى يقارب مستوى عينيك. لتحقيق أفضل زاوية، ضع الكاميرا بمستوى خط عينيك أو شعرك. 

ستسبب الضوضاء التشويش لك ولجمهورك. بادر بإيقاف تشغيل سماعات الكمبيوتر المحمول لتجنب الضوضاء وإرجاع الصوت. تعتبر ميكروفونات USB الخارجية غير مكلفة جدًا وفعالة بدرجة مرتفعة للحد من الضوضاء وزيادة النقاء. 

عند الانتهاء من التجهيز، جرب بضع الجلسات للتعود على الأجهزة. سيوفر لك هذا الفرصة لإجراء أى تعديلات ضرورية قبل البث المباشر أو التسجيل.

5-

حرر مقطع الفيديو.

في حالة عدم الرغبة في الوقوع تحت ضغط البث المباشر، يمكنك تنقيح محتوى ندوتك عبر الإنترنت قبل أن تسنح الفرصة لجمهورك مشاهدتها. بادر بتحميل Adobe Spark Video لإزالة أي عيوب، وإضافة الترجمة أو النص المساعد. يمكنك أيضًا تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها بسرعة وسهولة للبث باستخدام Adobe Premiere Rush. أو إذا كنت ترغب في إجراء مزيد من التحرير، فإن Adobe Premiere Pro هو الاختيار المثالي. إذا كنت مبتدئًا، فلا تقلق، كل ما عليك هو الاطلاع على تدريبات للمبتدئين هذه.

6-

روِّج لفعاليتك.

أصبح محتواك جاهزًا - حان الوقت الآن للترويج لفعاليتك وجذب الاهتمام. تعتبر هذه فرصة رائعة أخرى لفريقك للتعاون لإطلاق الفعالية الافتراضية بنجاح. يستطيع الجميع مشاركة الأصول لديهم باستخدام Creative Cloud libraries، مما يتيح لك مراقبة كل المحتوى الذي يتم تصميمه، مع ضمان مراقبة الجودة وتجنب التكرار.

باستخدام Adobe Spark Video، لن تتمكن فقط من تصميم مقطع فيديو مقدمة - وهو المحتوى الإعلاني لحملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية - بل ستتمكن أيضًا من تصميم منشورات تتسم بشكل ومظهر متسقين لمحتوى الفعالية الأساسي.

بالإضافة إلى المقدمات الإعلانية، لماذا لا تستفيد من مجموعة منشورات الشبكات الاجتماعية الرائعة المتوفرة في Adobe Stock؟ باستخدام هذه القوالب يمكنك تصميم منشوراتك الخاصة باستخدام Adobe Photoshop وAdobe InDesign.

7-

حولها إلى فعالية حسب الحاجة.

بمجرد الانتهاء من الفعالية المباشرة، لديك الآن محتوى حسب الحاجة بقيمة كبيرة يمكنك توفيره لجمهورك في المستقبل. يمكنك استضافة ندوة عبر الإنترنت على موقعك على الويب وترويجها باستخدام بعض الطرق المذكورة في الخطوة 6. 

إذا كنت تسعى لجذب عملاء مبيعات محتملين، يمكنك أيضًا توفير المحتوى من خلال نموذج عبر الإنترنت. تعتبر هذه طريقة رائعة لتوسيع رقعة الوصول لندوتك عبر الإنترنت أو الفعالية ومتابعة الوصول إلى جمهورك.

وفي النهاية...

بمجرد التخطيط للمحتوى الصحيح، واختيار التنسيق الذي تريده والفعالية التي تحمل علامتك التجارية وأتممت التجهيزات المثالية وصممت مجموعة من الأصول الترويجية لدعم محتوى فعاليتك، فأنت جاهز. والآن أنت بانتظار يوم العرض - لكن بفضل كل التجهيزات والعمل الدؤوب، ستحقق فعاليتك النجاح الرائع حتمًا.

والآن بعد أن حصلت على الإلهام، ما الذي يمنعك من بدء استخدام Adobe Creative Cloud للفِرق؟ مع توفر أكثر من 20 تطبيقًا لجميع مستويات المهارات، يعتبر Creative Cloud للفِرق البرنامج القياسي في المجال للتصميم والويب والصور الفوتوغرافية والفيديو، كما يتضمن خدمات تساعد الجميع على العمل معًا بشكل أكثر سهولة. وإذا كنت أحد مسؤولي التسويق في شركة صغيرة أو متوسطة، فهذه هي ميزتك التنافسية.

اختر خطة Creative Cloud للفِرق المناسبة لك.

كل الخطط تتضمن Admin Console لإدارة التراخيص بسهولة والدعم الفني على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ومنشورات وظائف غير محدودة على Adobe Talent و1 تيرابايت من التخزين.

تطبيق مفرد

US$33.99/الشهر

 

اختيارك من تطبيق Adobe creative مثل Photoshop أو Illustrator أو lnDesign أو Spark أو Acrobat Pro.*

أفضل قيمة

كل التطبيقات

US$79.99/الشهر 

 

كل تطبيق إبداعي من Adobe بما في ذلك Photoshop وIllustrator وInDesign وSpark وAcrobat Pro وأكثر من 20 تطبيقًا غير ذلك.


اتصل بالرقم +44 203 0277 764  أو يمكنك طلب استشارة


إذا كانت لديك أسئلة؟ دعونا نتحدث.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟ تعرّف على Creative Cloud للمؤسسات

*تتوفر خطة التطبيقات المفردة من Acrobat Pro وLightroom وInCopy مزودة بتخزين بمساحة 100 جيجابايت.